العجوز إيفرا في صفوف يوفنتوس الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 22-07-2014 الساعة 04:36
روما - الخليج أونلاين


أعلن نادي السيدة العجوز يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ضم اللاعب باترس إيفرا الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا بعد أن قضى 8 مواسم ونصف ضمن صفوف الشياطين الحمر مانشستر الإنجليزي.

وأكد النادي الإيطالي أنه دفع 1.2 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، إذ وقع إيفرا عقداً لمدة سنتين.

وسيقوم نادي يوفنتوس بدفع 300 ألف جنيه إسترليني للّاعب في حال تأهل النادي لدوري أبطال أوروبا موسم 2015- 2016، مما يزيد من حظوظ باترس إيفرا للّعب في دوري الأبطال، علماً بأنه كان سيغيب عن البطولة في حال استمراره في أولد ترافورد عقب إنهاء يونايتد الدوري بالمركز السابع للموسم الماضي.

وصرح إيفرا لموقع "يونايتد" الإلكتروني قائلاً: "بعد تفكير طويل قررت أن أرحل عن مانشستر يونايتد". وأضاف: "هذا أصعب قرار اتخذته في حياتي، لأن يونايتد في قلبي وسيظل هكذا دوماً".

ويذكر أن إيفرا من مواليد السنغال ونشأ في فرنسا، وبدء مسيرته الاحترافية في إيطاليا عندما انضم إلى صفوف نادي ماسار الذي يلعب في الدرجة الثالثة للدوري الإيطالي عام 1998، وكان يبلغ من العمر آنذاك 17 عاماً فقط. ثم انتقل إلى مونزا الذي يلعب في الدرجة الثانية قبل أن يعود إلى فرنسا ويلعب مع نيس ثم موناكو، وبعدها إلى يونايتد في يناير/ كانون الثاني 2006.

مكة المكرمة