العربي يتهيأ لملاقاة السد على استاد عبد الله بن خليفة

تشكيلة فريق العربي القطري

تشكيلة فريق العربي القطري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-10-2015 الساعة 14:22
الدوحة - الخليج أونلاين


استأنف فريق العربي لكرة القدم تدريباته وشرع في الاستعداد للقائه المقبل في دوري نجوم قطر، الذي يلاقي فيه فريق السد يوم السبت المقبل، على استاد عبد الله بن خليفة وذلك عقب ركونه للراحة أمس الأول.

وجرت تدريبات الفريق في أجواء عادية رغم صعوبة الظرف الذي يعيشه الفريق، عقب الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الريان في قمة لقاءات الجولة الفارطة للدوري.

وحرص الجهاز الإداري للفريق على مواصلة الوقوف بجانب اللاعبين لمؤازرتهم والتخفيف من تداعيات الخسارة السابقة أمام الريان، وتحفيزهم للاستعداد القوي للمباراة المقبلة أمام السد.

وشارك في التدريبات جميع لاعبي الفريق الأول من دون استثناء، في حين غاب لاعبو فريق الرديف الذين ركنوا للراحة بعد مباراتهم الأخيرة في قطر غاز ليغ.

وتراوحت تدريبات الفريق في مران أمس بين تمارين فك العضلات بقاعات الجيم بالنادي وبالتدريبات اللياقية الخفيفة من جهة وبين التدريبات التطبيقية بالكرة من جهة أخرى.

وانطلقت تحضيرات الفريق بنسق عادي وحرص المدرب على عدم إجهاد اللاعبين أو الرفع في نسق التحضيرات واعتماد طريقة التدرج في التحضير لإعادة اللاعبين إلى أجواء المنافسات ومساعدتهم على التخلص من تداعيات الخسارة الأخيرة أمام الريان.

ويرجح أن يعقد الجهازان الفني والإداري اليوم أو غداً جلسة مطولة مع اللاعبين لمواصلة تحفيزهم للمباراة المقبلة أمام السد ومناقشة الأخطاء التي حصلت في المباراة السابقة أمام الريان لتفادي تكرارها مستقبلاً.

مكة المكرمة