"العقيد" يرفض عروض أوروبا ويتمسك بالبقاء مع أهلي جدة

السوري السومة هداف دوري "جميل" للمواسم الـ3 الأخيرة

السوري السومة هداف دوري "جميل" للمواسم الـ3 الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 04-06-2017 الساعة 23:30
جدة - الخليج أونلاين


أعلن مهاجم نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، الهداف السوري عمر السومة، تمسكه بالبقاء داخل صفوف "الراقي"، رافضاً العروض الأوروبية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وفي تصريح لصحيفة "المدينة" السعودية، الأحد، قال السومة: "لن أنتقل من النادي الأهلي، وسأظل وفياً له ولجماهيره، وأعضاء شرفه".

وترددت أنباء عبر وسائل إعلام ألمانية، تُفيد برغبة نادي شالكه في التعاقد مع المهاجم السوري، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أندية أخرى كانت ترغب في التعاقد معه.

اقرأ أيضاً :

أحدهما يُلقب بـ"العقيد".. سوريان يتألقان في ملاعب السعودية

ولم يتوقع أهلي جدة حين تعاقد مع المهاجم السوري عمر السومة، في صيف عام 2014، قادماً من صفوف القادسية الكويتي، أن يقدم اللاعب أداءً رفيعاً برفقة "الراقي"، ويترك بصمة تهديفية قوية أثارت إعجاب كل من شاهده حتى لو كان من أنصار الأندية المنافسة.

وتوّج السومة هدافاً للدوري السعودي (2016-2017) الذي أسدل الستار عليه رسمياً مطلع مايو/أيار المنصرم، برصيد 24 هدفاً؛ وذلك بفارق مريح من الأهداف عن أقرب منافسيه؛ إذ حل الغيني إسماعيل بانجورا، لاعب الرائد ثانياً بـ18 هدفاً، في حين جاء الدولي المصري محمود عبد المنعم، الشهير بـ"كهربا"، في المرتبة الثالثة بـ16 هدفاً سجلها بقميص "العميد" اتحاد جدة.

وكان السومة توّج هدافاً لدوري "جميل" للمحترفين في أول مواسمه بقميص "الراقي"، موقعاً على 22 هدفاً في موسم (2014-2015)، وعاد المهاجم السوري واحتفظ بالجائزة الفردية في الموسم التالي (2015-2016) بعدما وصلت أرقامه إلى 27 هدفاً.

وبفضل أرقامه الرائعة، تعالت الأصوات بشدة من أجل "تجنيس" السومة مع "الأخضر" السعودي، كما أن الأخير يفتقد هدافاً بقيمة المهاجم السوري وإمكانياته.

مكة المكرمة