العلم السعودي يزين أطقم لاعبي وحكام دوري عبد اللطيف جميل

سيتم وضع علم السعودية مكان شعار راعي المسابقة المالك لحقوق الدوري السعودي

سيتم وضع علم السعودية مكان شعار راعي المسابقة المالك لحقوق الدوري السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-03-2015 الساعة 18:17
الرياض - الخليج أونلاين


تفاعلاً مع "عاصفة الحزم"، أيدت رابطة دوري المحترفين مبادرة شركة عبد اللطيف جميل، الراعي الرسمي للدوري السعودي، بوضع علم المملكة العربية السعودية على أكتاف اللاعبين والحكام، في مباريات الجولة الـ21 المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسيتم وضع علم السعودية مكان شعار راعي المسابقة المالك لحقوق الدوري السعودي، وتخصيص عدد من الفعاليات لهذه المناسبة؛ تضامناً مع انطلاقة العملية العسكرية التي تدعمها المملكة ضد انقلاب الحوثيين في اليمن.

وقالت رابطة المحترفين السعودية في بيان صحفي: "سوف يتم تخصيص عدد من الفعاليات لهذه المناسبة تضامناً مع انطلاقة "عاصفة الحزم"، وتأتي هذه المساهمة للتعبير عن الحب والولاء للوطن وقيادته، ومباركة القرار التاريخي الذي يحفظ للشعب اليمني الشقيق أمنه وحقوقه".

ومن المنتظر أن يشترك جمهور نادي النصر مع جماهير الاتحاد في "تيفو" " كلنا جيشك يا سلمان"؛ بهدف مساندة الجيش السعودي المشارك في عاصفة الحزم، وذلك "لمنح الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي"، وذلك خلال المباراة بين الفريقين السبت المقبل.

وينال "تيفو" جماهير الاتحاد دعماً كبيراً من قبل رئيس النادي، إبراهيم البلوي، الذي أعلن وقوفه بكل قوته مع القوات السعودية في عاصفة الحزم.

مكة المكرمة