العنابي يفوز على الكاميرون بالبطولة الدولية للطائرة

تنتظر المنتخب القطري مهمة صعبة في البطولة الآسيوية المقبلة بإيران

تنتظر المنتخب القطري مهمة صعبة في البطولة الآسيوية المقبلة بإيران

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-07-2015 الساعة 11:45
الدوحة - الخليج أونلاين


حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة الفوز على نظيره الكاميروني بثلاثة أشواط دون مقابل 25 - 20 و25 - 17 و25 - 20، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على صالة النادي العربي ضمن منافسات البطولة الودية الدولية الخامسة التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة بمشاركة 4 منتخبات، هي مصر والكاميرون والهند.

وكان المنتخب القطري لعب مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره المصري، الأربعاء، حيث نجح الثاني في تحقيق الفوز 3- 1، أما منتخب الكاميرون فقد فاز على نظيره الهندي 3 - 2.

وتختتم مباريات البطولة بمباراتين يلتقي في الأولى منتخب مصر مع نظيره الكاميروني، وفي الثانية يلعب المنتخب القطري أمام نظيره الهندي.

ويتصدر المنتخب المصري البطولة بعد فوزه في مباراتين متتاليتين بعد فوزه على نظيره الهندي 3/ صفر بنتائج أشواط 25 - 21 و25 - 24 و25 - 19.

وتأتي البطولة ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب القطري قبل مشاركته في البطولة الآسيوية لكرة الطائرة رقم (18)، التي تقام في العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من 31 يوليو/ تموز الحالي، وحتى الثامن من أغسطس/ آب المقبل.

وأشاد يوسف كانو، أمين السر المساعد للاتحاد القطري للكرة الطائرة، بالمستوى الجيد الذي تقدمه المنتخبات خلال البطولة، مما سيكون له أثر جيد في إعداد المنتخب القطري للاستحقاقات المقبلة، وتقدم بالشكر إلى الجالية الهندية التي تشكل حضوراً متميزاً في مباريات البطولة.

وأكد أن البطولة تعد مفيدة للمنتخب القطري الذي تنتظره مهمة صعبة في البطولة الآسيوية المقبلة بإيران، وتعد البطولة الودية الحالية هي بمثابة فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب للوقوف على جاهزية المنتخب قبل البطولة الآسيوية، خاصة أن البطولة تضم المنتخب المصري صاحب الأداء القوي والمتطور، وأن الاتحاد القطري عندما هدف من تنظيم هذه البطولة لم ينظر إلى النتائج التي ستنتهي عليها مباريات البطولة، ولكنه يهدف إلى الفائدة الفنية التي سيكتسبها عناصر المنتخب قبل المغادرة إلى إيران.

مكة المكرمة