"العنابي" يواجه مولدوفا ودياً استعداداً للتصفيات المونديالية

منتخب قطر خامساً في المجموعة الأولى بفارق نقطة عن سوريا

منتخب قطر خامساً في المجموعة الأولى بفارق نقطة عن سوريا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-01-2017 الساعة 02:06
الدوحة - الخليج أونلاين


يواجه المنتخب القطري نظيره المولدوفي في مباراة ودية، الثلاثاء المقبل، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد؛ وذلك في إطار استعدادات "العنابي" لاستئناف مباريات التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسُيعلن المدرب الأوروغوياني، خورخي فوساتي، عن القائمة المستدعاة لخوض مباراة مولدوفا الودية، عقب انتهاء مباريات الجولة الـ 16 لدوري نجوم قطر، يومي الجمعة والسبت.

ومن المقرر انطلاق تدريبات "العنابي" في أكاديمية أسباير، السبت، في مستهل الاستعداد لودية مولدوفا، ثم يواصل تدريباته على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف المباراة، ثم يختتم آخر الحصص التدريبية واستعداداته، مساء الاثنين المقبل، في أسباير.

اقرأ أيضاً :

منتخب قطر: الأمل قائم للتأهل إلى المونديال

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري يحتل المركز الخامس قبل الأخير في التصفيات الآسيوية المونديالية برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن نظيره السوري رابع الترتيب في المجموعة الأولى.

وبانتهاء مرحلة الذهاب يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة بـ 11 نقطة، يليه نظيره الكوري الجنوبي بنقط أقل، في حين تحتل أوزبكستان المرتبة الثالثة بـ 9 نقاط، بينما يتذيل "التنين" الصيني المجموعة برصيد نقطتين.

ويلتقي "العنابي" مع نظيره الإيراني في العاصمة القطرية الدوحة في الـ 23 من مارس/آذار المقبل، في الجولة السادسة (الأولى إياباً) من التصفيات المونديالية، ثم يطير بعد خمسة أيام إلى العاصمة طشقند لمواجهة أوزبكستان.

مكة المكرمة
عاجل

السعودية | الملك سلمان: وقوفنا إلى جانب اليمن لم يكن خياراً بل واجباً اقتضته نصرة الشعب اليمني بالتصدي لعدوان ميليشيات انقلابية مدعومة من إيران

عاجل

السعودية | الملك سلمان: ستستمر المملكة في التصدي للتطرف والإرهاب والقيام بدورها القيادي والتنموي في المنطقة بما يزيد من فرص الاستثمار

عاجل

السعودية | الملك سلمان:من أولوياتنا في المرحلة القادمة مواصلة دعمنا للقطاع الخاص السعودي وتمكينه كشريك فاعل في التنمية