الغرافة يهزم الريان ويتوج بلقب البطولة الخليجية لكرة اليد

من المباراة النهائية بين الغرافة والريان

من المباراة النهائية بين الغرافة والريان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-03-2017 الساعة 21:00
الدوحة - الخليج أونلاين


توّج الغرافة القطري، مساء الأربعاء، للمرة الأولى في تاريخه، بطلاً للبطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد في نسختها الـ37، التي أقيمت منافساتها على صالة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، وأسدل الستار عليها اليوم؛ وذلك بفوزه في المباراة النهائية على مواطنه الريان، بنتيجة (25/20).

أنهى الغرافة الشوط الأول لصالحه بنتيجة (12/8)، ليواصل تألقه في شوط المباراة الثاني، وينهى المباراة بتفوق واضح على مواطنه الريان.

وفي المباراة الترتيبية؛ لتحديد المركزين الثالث والرابع، تغلّب "باربار" البحريني على مواطنه الأهلي، بنتيجة (32/27)، بعد مباراة قوية ومتقاربة في المستوى الفني.

اقرأ أيضاً:

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

وكان الغرافة قد تجاوز عقبة "باربار" البحريني في الدور نصف النهائي، بعد مواجهة مثيرة مليئة بالأهداف من الجانبين، انتهت بنتيجة (35/33)، في حين أطاح الريان (حامل اللقب)، بالأهلي البحريني في المواجهة الثانية من المربع الذهبي، بفوزه الكاسح بنتيجة (30/19).

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الخليجية لكرة اليد، التي انطلقت منافساتها في الـ20 مارس/آذار الجاري، شهدت مشاركة 7 أندية خليجية؛ هي: الأهلي وباربار من البحرين، والنور السعودي، والشارقة الإماراتي، ومسقط العُماني، بالإضافة إلى الريان حامل اللقب والغرافة مستضيف البطولة.

يذكر أن الأهلي البحريني يُعد أكثر الفرق الخليجية تتويجاً بالكأس بإجمالي 8 ألقاب بفارق لقب وحيد عن أهلي جدة السعودي.

مكة المكرمة