"الفتى الذهبي".. أحرز هدفاً ثم نزف دماً!

وقع لـ "دي سي يونايتد" لثلاثة أعوام ونصف العام
الرابط المختصرhttp://cli.re/gXKykR

روني انتقل هذا الصيف إلى الدوري الأمريكي للمحترفين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-07-2018 الساعة 14:16
واشنطن - الخليج أونلاين

افتتح المهاجم الإنجليزي المخضرم واين روني، سجلّ أهدافه بالدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم بعدما أحرز هدفاً في فوز فريقه دي سي يونايتد، في اللقاء الذي عرف أيضاً تعرُّضه لإصابة بكسر في الأنف، ما تسبَّب بنزيف دموي حادٍّ.

وقاد روني، الذي عزَّز صفوف دي سي يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من إيفرتون الإنجليزي، فريقه الجديد للفوز على كولورادو رابيدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت صباح الأحد، بتوقيت غرينيتش.

وكتب روني عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "سعيد بتسجيل هدفي الأول مع دي.سي يونايتد في الليلة الماضية (لكنني) تعرّضت لكسر في الأنف وجرح تطلَّب خمس غرز"، في إشارة إلى إصابته في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وانضمَّ روني إلى الفريق الأمريكي بعقد يمتدّ ثلاثة أعوام ونصف العام، مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني (14.1 مليون دولار)، بعد موسم واحد برفقة إيفرتون، شارك خلاله في 31 مباراة، منها 27 ضمن التشكيلة الأساسية.

وكان الهدّاف التاريخي لـ "الأسود الثلاثة"، والمُلقّب بـ "الفتى الذهبي"، قد عاد إلى صفوف إيفرتون صيف عام 2017، بعد قضاء 13 موسماً في مانشستر يونايتد، في ظلّ عدم اعتماد المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو عليه.

مكة المكرمة