القحطاني: نهائي كأس ولي العهد يتحدث عن نفسه

تمنى القحطاني أن تظهر المباراة بشكل قوي وبحضور جماهيري كبير

تمنى القحطاني أن تظهر المباراة بشكل قوي وبحضور جماهيري كبير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-02-2016 الساعة 17:19
الرياض - الخليج أونلاين


أعرب ياسر القحطاني، قائد فريق الهلال، عن أمله في أن تعكس المباراة النهائية لكأس ولي العهد التي تجمع فريقه بأهلي جدة، الجمعة، قوة الكرة السعودية.

وقال في تصريح صحفي له، الخميس: "المباراة تتحدث عن نفسها بين فريقين سبق والتقيا على نفس اللقب العام الماضي، والآن هما طرفا النهائي".

وتمنى القحطاني أن تظهر المباراة بشكل قوي وبحضور جماهيري كبير، مضيفاً: "هذا هو النهائي الثاني لنا هذا الموسم بعد نهائي السوبر بلندن، وسنحرص على ضم البطولة للقب كأس السوبر".

وحول خسارة الفريق في نهائي البطولة الموسم الماضي أمام الأهلي قال: "هناك فرق كبير؛ في النسخة الماضية حضرنا للنهائي بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، وكان الأمر مُحبطاً نفسياً وأوضاعنا الفنية صعبة، أما الآن فنحن نتصدر الدوري وحققنا بطولة السوبر ووصلنا للأدوار النهائية لبطولة كأس الملك؛ لذلك الوضع مختلف جداً".

وتترقب الجماهير السعودية والعربية لقاء القمة بين الأهلي والهلال في نهائي كأس ولي العهد على ملعب الملك فهد بالرياض.

ويسعى الأهلي إلى المحافظة على لقبه الذي اقتنصه الموسم الماضي من الهلال، في حين يتطلع الهلاليون إلى رد الاعتبار ومحاولة رد الدين وزيادة بطولات كأس ولي العهد لديهم إلى 13 لقباً، فضلاً عن المتعة والإثارة التي دوماً ما تحضر في لقاءات الفريقين على مر التاريخ.

فقد سبق أن التقى الأهلي والهلال 124 مرة في مختلف المسابقات المحلية، وجاءت نتائجها كالتالي: فاز الهلال في 53 مباراة، في حين فاز الأهلي بـ35 مباراة، كما تعادل الفريقان في 36 مواجهة.

وعلى الصعيد التهديفي، استطاع الهلال تسجيل 170 هدفاً في مرمى الأهلي، في حين تمكن الأهلي من تسجيل 140 هدفاً في شباك الهلال.

يُشار إلى أن أكثر النتائج تكرراً بين الفريقين هي نتيجة (1-0) بواقع 19 مرة، حيث فاز الأهلي بهذه النتيجة في 10 مباريات والهلال فاز بها 9 مرات.

مكة المكرمة