"القديس" كاسياس يرحب بالعودة إلى ريال مدريد

كاسياس حقق جميع الألقاب الممكنة مع "الملكي"

كاسياس حقق جميع الألقاب الممكنة مع "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 31-05-2018 الساعة 00:13
مدريد - الخليج أونلاين


رحب حارس مرمى بورتو البرتغالي لكرة القدم، الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، بفكرة العودة إلى ناديه الأم ريال مدريد الإسباني، الذي تُوّج قبل أيام قليلة بلقبه الثالث توالياً في دوري أبطال أوروبا، والـ13 في تاريخه.

وقال كاسياس في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء: "لن أتردد في اللعب لريال مدريد في حالة تفاوضهم معي مجدداً، وسأرحب بارتداء قميصه على الفور".

وأضاف موضحاً: "عمري 37 عاماً، قضيت 34 منها في ريال مدريد، ما زلت أوقع على قمصان ريال مدريد ويربطني الناس دائماً بريال مدريد وبورتو".

وأردف قائلاً: "لقد أحببت أن أحصل على وداع مثل الذي حصل عليه البعض وشاهدناه في الآونة الأخيرة، وتحديداً أندريس إنييستا مع برشلونة، سنرى في المستقبل".

اقرأ أيضاً :

ريال مدريد بطلاً لـ "ذات الأذنين" للمرة الـ13 في تاريخه

وحول احتمالية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، قال كاسياس، الشهير بـ "القديس": "أعلم أن كرة القدم تتطور، ولكن حالياً رونالدو لا يزال هو ريال مدريد، لم أسمع تصريحاته مباشرة ولكن قرأتها في وقتٍ لاحق، في تلك اللحظات يقول مجرد أشياء لكنه مسرور في ريال مدريد، ولا أعتقد أنه سيغادر الملكي".

وحصد كاسياس، الذي لعب لريال مدريد ما بين عامي 1997 و2015 قبل الرحيل إلى بورتو، جميع الألقاب الممكنة مع الفريق الملكي؛ إذ تُوّج على الصعيد المحلي بـ "5 في الدوري، و2 في الكأس، و4 في الكأس السوبر".

كما ظفر "القديس" على المستوى القاري بـ "3 في دوري أبطال أوروبا، و2 في الكأس السوبر"، إضافة إلى ألقابه الدولية (توّج بكأس الإنتركونتيننتل وكأس العالم للأندية).

وخاض كاسياس 167 مباراة مع منتخب إسبانيا، وتُوّج معه بكأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا عامي 2008 و2012.

مكة المكرمة