القطري العطية يحل ثانياً في المرحلة الثانية لرالي داكار

ناصر العطية تصدر المرحلة الأولى للرالي

ناصر العطية تصدر المرحلة الأولى للرالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-01-2017 الساعة 14:15
بوينس آيرس- الخليج أونلاين


حل السائق القطري ناصر صالح العطية، ثانياً في المرحلة الثانية من النسخة الـ 39 لرالي داكار، الذي يستمر حتى 14 يناير/كانون الثاني الجاري، مسجلاً زمناً قدره ساعتان و8 دقائق و2 ثانية.

وفاز الفرنسي سيباستيان لوب بالمرحلة الثانية، إثر حلوله في المركز الأول مسجلاً توقيتاً قدره ساعتان و6 دقائق و55 ثانية، متفوّقاً على العطية بفارق 1 دقيقة و23 ثانية.

وكان العطية تصدر المرحلة الأولى للرالي.

وحل الإسباني كارلوس ساينز في المركز الثالث، والجنوب أفريقي جينيال دو فيليار رابعاً، والإسباني ناني روما خامساً، والسعودي يزيد الراجحي سادساً، والفرنسي ستيفان بيتيرهانسل سابعاً، والفنلندي ميكو هيرفونن في المركز الثامن، والهولندي إيريك فان لون في المركز التاسع، والفرنسي رومان دوما في المركز العاشر.

اقرأ أيضاً :

القطري العطيّة يفوز بأقسى سباق عالمي للطرق الوعرة

وفي فئة الدراجات النارية فاز الأسترالي توبي برايس بالمرحلة الثانية، ليتصدر بذلك الترتيب العام للفئة.

وانتقل المتنافسون من ريزيستينسيا إلى سان ميغيل دي توكومان في الأراضي الأرجنتينية، بمرحلة بلغ طولها الإجمالي 803 كم (منها 275 كم مرحلة خاصة) للدراجات والسيارات، و812 كم (منها 284 كم مرحلة خاصة) للشاحنات.

وسيقطع المتسابقون في السيارات والدراجات النارية، الأربعاء، مرحلة بطول 780 كم، منها 364 كم مرحلة خاصة، في حين ستخوض الشاحنات مرحلة بطول 757 كم، منها 199 كم مرحلة خاصة، وينتقلون فيها من سان ميغيل دي توكومان إلى سان سالفادور دي جوجوي في الأراضي الأرجنتينية.

مكة المكرمة