القطري ناصر العطية يتوج بلقب "رالي دبي الصحراوي"

نجاح مستمر للسائق القطري المخضرم

نجاح مستمر للسائق القطري المخضرم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 12-03-2017 الساعة 18:01
دبي - الخليج أونلاين


توّج القطري ناصر العطية بلقب السيارات في رالي دبي الصحراوي، الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "فيا"، في حين استطاع الجنوب أفريقي المقيم في دبي مارك أكرمان، انتزاع لقب الدراجات النارية، في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "فيم" بعد أداء رائع في المرحلة الأخيرة.

ووسع القطري المخضرم المشارك برفقة الفرنسي ماثيو بوميل بسيارة من نوع "تويوتا هايلوكس"، صدارته لفئة السيارات، حيث أنهى السباق متقدماً بفارق 14 دقيقة و57 ثانية عن الإماراتي خالد القاسمي، الذي يشارك بسيارة من نوع "أبوظبي ريسينغ بيجو 2008 دي كيه آر" إلى جانب مواطنه خالد الكندي.

وعلى بُعد 8 دقائق و10 ثوانٍ عن القاسمي، حلّ القطري محمد أبو عيسى، المشارك في الرالي برفقة الفرنسي إكزافيير بانسيري، بسيارة من نوع "ميني" رباعية الدفع، في المركز الثالث.

اقرأ أيضاً :

الصيد بالصقور.. هواية خليجية تراثية تشعل المنافسة والمغامرة

وفي فئة الدراجات النارية التي يشكل فيها الرالي أولى جولات بطولة العالم للدراجات النارية "فيم"، تمكن سائق الدراجات النارية مارك أكرمان، المشارك بدراجة من نوع "هسقفارنا" من قلب تأخره بـدقيقة و28 ثانية في اليوم الأول عن الفرنسي بنجامين ميلو، سائق دراجة "كيه تي أم" إلى فوز بفارق 29 ثانية عن الأخير.

وتمكن سائق الدراجات الإماراتي محمد البلوشي من إنهاء السباق في المركز الثالث، بعدما كان رابعاً في اليوم الأول، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية.

وفي فئة "تي2" استطاع الإماراتي الشاب منصور بلهلي، المشارك برفقة الملاح الخبير في بطولة العالم للراليات كريس باترسون، بسيارة من نوع "أبوظبي ريسينغ لاند كروزر"، الفوز بلقب الفئة، بعد أن قطع خط النهاية بفارق 3 دقائق و34 ثانية عن أميل خنيصر، المشارك بسيارة من نوع "نيسان باترول".

وذهب المركز الثالث للقطري المدافع عن لقب كأس العالم "فيا" في فئة "تي2" عادل حسين عبد الله، بسيارة أخرى من نوع "نيسان باترول"، في حين تمكن القطري فهد المسلم من التتويج بلقب الدراجات الرباعية بدراجة من نوع "700 رابتور".

مكة المكرمة