القط "آخيل" يتوقّع فوز الروس على "الفراعنة"

"آخيل" توقع مواجهتين بشكل صحيح حتى الآن

"آخيل" توقع مواجهتين بشكل صحيح حتى الآن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-06-2018 الساعة 14:45
موسكو - الخليج أونلاين


توقّع القط "آخيل" فوز منتخب روسيا لكرة القدم على نظيره المصري، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "زينيت أرينا" بمدينة سان بطرسبرغ، في ثاني جولات المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم، التي تستمرّ فعالياتها حتى منتصف يوليو المقبل.

ووُضع في وعائين طعام أمام القط الأصمّ، ووُضع علم روسيا بالقرب من الوعاء الأول، في حين وُضع علم مصر بالقرب من الوعاء الثاني، ليتجه "آخيل" إلى الوعاء الأول، ما يعني اختيار فوز "أصحاب الأرض والجمهور" على حساب رفاق محمد صلاح.

وعاش آخيل، الأصمّ منذ ولادته، في متحف "أرميتاج" الشهير في مدينة سان بطرسبرغ، وكان يحرس اللوحات الثمينة في المتحف من الفئران.

يُذكر أن القط آخيل عمل عرّافاً لمباريات كأس القارات لكرة القدم، التي أُقيمت في موسكو صيف 2017، بالإضافة لتوقُّعَيْه الصحيحين في مونديال روسيا حتى الآن، حيث توقّع فوز روسيا على السعودية في مباراة الافتتاح كما توقّع فوز إيران على المغرب.

اقرأ أيضاً :

بـ "دراجة هوائية".. مصري يبدأ رحلة لروسيا لتشجيع "الفراعنة"

وجرت عادة طريفة في السنوات الأخيرة؛ وهي أن يقوم حيوان أليف بالتنبّؤ بنتائج المباريات في المحافل الرياضية الكبيرة، على غرار الأخطبوط الشهير "بول"، الذي ذاع صيته خلال مونديال 2010، بجنوب أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن روسيا تتصدَّر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الأوروغواي، في حين يحتلّ المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن السعودية متذيّلة قاع الترتيب بعد خسارتها في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة.

مكة المكرمة