القلق يزداد.. ميسي يرفض عرضاً أولياً لتجديد عقده مع برشلونة

تأخّر عقد ميسي يؤرّق جماهير برشلونة بشدة

تأخّر عقد ميسي يؤرّق جماهير برشلونة بشدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 05-05-2017 الساعة 20:24
مدريد - الخليج أونلاين


رفض النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الجمعة، العرض الأول المقدّم من مسؤولي النادي الكاتالوني بشأن تجديد عقده لسنوات قادمة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ميسي رفض عرضاً مقدّماً إليه ينصّ على حصوله على مبلغ يتراوح بين 30 إلى 35 مليون يورو في الموسم الواحد، دون أي ضرائب.

وبدون أدنى شك، سيقدّم مسؤولو برشلونة عرضاً آخر من أجل إقناع النجم الأرجنتيني بالموافقة، ومن ثم تجديد العقود.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/حزيران من العام المقبل، وتخشى جماهير برشلونة إمكانية مغادرته ملعب "كامب نو"، في ظل التقارير التي تتحدّث عن استيائه من ضعف الإدارة الحالية، وعدم قدرتها على الدفاع عن النادي بالشكل المطلوب على الصعيدين المحلي والقاري.

اقرأ أيضاً :

عاشتها الجماهير العربية.. ليلة استثنائية لـ"الملك رقم 10"

وحقّق ميسي، الملقّب بـ "البرغوث"، العديد من البطولات والألقاب، حيث تُوّج بلقب الدوري الإسباني (8 مرات)، وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا (4 مرات) في كل منهما، وكأس السوبر الإسباني (7 مرات)، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية (3 مرات) في كل منهما.

كما فاز بجائزة هداف الدوري الإسباني (مرتين)، وهداف كأس ملك إسبانيا (مرة واحدة)، وأفضل لاعب أجنبي في الدوري الإسباني (3 مرات)، والحذاء الذهبي الأوروبي (مرتين)، وهداف دوري أبطال أوروبا (5 مرات).

مكة المكرمة