الكشف عن هوية حكم نهائي كأس ملك إسبانيا.. تعرّف عليه

غوميز يُدير مباراة سابقة لبرشلونة (أرشيفية)

غوميز يُدير مباراة سابقة لبرشلونة (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 12-05-2017 الساعة 19:08
مدريد - الخليج أونلاين


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الجمعة، تعيين الحكم كارلوس كلوس غوميز، لإدارة نهائي كأس الملك بين ناديي رشلونة وديبورتيفو ألافيس على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ووفقاً لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، فإنه تم إسناد مهمة إدارة المباراة النهائية، التي ستقام في الـ27 من مايو/أيار الجاري إلى كلوس غوميز.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وتعد هذه المرة الثانية التي يتولى فيها إدارة مباراة نهائي كأس الملك، حيث سبق له أن أدار نهائي 2013 الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف.

وما يُثير الانتباه هو أن كلوس غوميز أدار هذا الموسم مباراة بين برشلونة وألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، وانتهت بفوز كاسح لرفاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بسداسية نظيفة، في الـ11 من فبراير/شباط الماضي.

وكان برشلونة قد تخطى عقبة أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، لكن بثمن باهظ؛ إذ إنه لن يتمكن من الاستفادة من جهود "العضاض" الأوروغواياني لويس سواريز وزميله سيرجي روبيرتو في المباراة الختامية؛ لطردهما في لقاء الإياب من "المربع الذهبي"، في حين وصل ألافيس إلى النهائي بعد اجتياز سيلتا فيغو.

مكة المكرمة