الكلاسيكو أولى مباريات "العضاض" في الدوري الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 15-08-2014 الساعة 14:26
مدريد - الخليج أونلاين


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب الدولي الأورغوياني لويس سواريز، لاعب نادي برشلونة، سيكون قادراً على المشاركة في مباراة الكلاسيكو الإسباني أمام النادي الملكي ريال مدريد في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأضافت الصحيفة المقربة من الفريق الكاتالوني أنه رغم قرار المحكمة الرياضية بعدم تخفيض العقوبة عن سواريز، إلا أن النجم الأوروغوياني سوف يكون بإمكانه المشاركة في الكلاسيكو على ملعب "سانتياغو برنابيو" ملعب الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن محكمة التحكيم الرياضية أكدت شرعية مشاركة سواريز في الكلاسيكو، والمتوقع أن يُقام الأحد 26 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، وهو القرار الذي جاء ليثلج صدور جماهير الفريق الكاتالوني نظراً للقيمة الفنية المميزة للاعب.

وتأتي مشاركة سواريز المتوقعة في مباراة الكلاسيكو بعد أن أكدت المحكمة أن العد التنازلي لعقوبة الفيفا قد بدأ منذ الخامس والعشرين من شهر يونيو/حزيران المنقضي، وعليه فإن الجمعة 24 أكتوبر/ تشرين الأول هو اليوم الأخير للعقوبة.

هذا ويبقى قرار مشاركة اللاعب الأورغوياني في المباراة من عدمه خاصاً بالمدير الفني لويس أنريكي من الناحية الفنية، وهل سيتمكن اللاعب من الظهور بشكل جيد بعد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر أم لا.

وفي سياق آخر فإن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز من المتوقع أن يشارك في كأس خوان غامبر الإثنين المقبل؛ لأنها مباراة ودية، ومن ثم فقد تكون هذه المباراة هي أول ظهور رسمي للاعب مع فريقه الجديد.

مكة المكرمة