الكويتي الجسمي بطلاً للعالم بالـ"موتو كروس"

الكويتي الجسمي تغلب على خيرة أبطال العالم

الكويتي الجسمي تغلب على خيرة أبطال العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 07-11-2016 الساعة 12:07
الكويت - الخليج أونلاين


حقق متسابق الدراجات النارية الرملية، أو ما يسمى بالـ"موتو.كروس"، الكويتي براك الجسمي، لقب بطولة العالم للـ"موتو.كروس" الجارية حالياً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، الاثنين، عن الجسمي أنه أعرب عن بالغ سعادته لتحقيقه لقب هذه البطولة المخصصة للفئات العمرية الأكبر من 25 سنة، التي حظيت بمشاركة واسعة من قبل أفضل المتسابقين بالعالم من أصحاب الباع الطويل والخبرة الكبيرة في هذه الرياضة.

ولفت المتسابق الكويتي إلى أنه بهذا الإنجاز أصبح أول عربي ينال لقب هذه البطولة، واصفاً منافساتها بالـ"قوية وبالغة الصعوبة، خصوصاً مع وعورة الحلبة لدرجة كبيرة، ما أدى إلى عدم تمكن العديد من المتسابقين من إكمال السباق".

اقرأ أيضاً :

الكويت تتجه لقائمة التراث العالمي بقصر وجزيرة وأبراج

وتابع بالقول: "تعتبر هذه البطولة التي أقيمت على مدار يومين من أقوى وأعرق البطولات العالمية للـ"موتو.كروس"، حيث شارك فيها 790 متسابقاً، يمثلون أكثر من 15 دولة أوروبية وأجنبية؛ كأستراليا والسويد وهولندا والأرجنتين والبرازيل والمكسيك".

وأثنى الجسمي على الجهود التي بذلت من قبل القائمين على الهيئة العامة للرياضة، "الذين كان لدعمهم المتواصل لي وللشباب الكويتي عامة أكبر الأثر في تحقيق الإنجازات على مختلف الأصعدة".

يذكر أن المتسابق الجسمي يعتبر من أبرز المتسابقين الشباب في رياضة الدراجات النارية الرملية، أو ما يسمى بالـ"موتو.كروس" ويمتلك العديد من الألقاب المحلية والإقليمية المختلفة.

مكة المكرمة