الكويتي الدوسري يشارك في كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة

العجمي: الدوسري يمتلك المهارة العالية والخبرة الجيدة

العجمي: الدوسري يمتلك المهارة العالية والخبرة الجيدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-07-2015 الساعة 17:13
الكويت - الخليج أونلاين


أعلن النادي الكويتي الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة، أن لاعب منتخب الكويت للرماية الخاص بهذه الفئة، عاطف الدوسري، سيشارك في بطولة كأس العالم للرماية لذوي الاحتياجات الخاصة، التي ستنطلق بعد غد (الأربعاء) في مدينة أوسيجيك الكرواتية، وتستمر منافساتها 5 أيام.

ووفقاً لوكالة الأنباء الكويتية، قال نائب رئيس النادي، ناصر العجمي، إن الوفد المرافق للاعب سيغادر البلاد غداً، وإنه سيكون معهم إضافة إلى المدرب الوطني حسين العجمي؛ استعداداً للمشاركة في البطولة التي تضم نخبة من أبطال العالم بهذه الفئة من اللعبة.

وأضاف أن اللاعب الدوسري استعد بصورة جيدة للبطولة من خلال إقامته لمعسكر تدريبي تحت إشراف مدربه، وأنه شارك قبل أشهر عدة في عدد من بطولات الجائزة الكبرى في مدن أوروبية حقق خلالها نتائج إيجابية.

وأوضح العجمي أن هذه البطولة التي تقام كل عامين تكتسب في هذه النسخة أهمية كبيرة؛ نظراً إلى أنها ستكون مؤهلة لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل، معرباً عن أمله في أن يتمكن الدوسري من تحقيق نتيجة جيدة تؤهله للدورة.

وأشار إلى أن اللاعب الدوسري يمتلك المهارة العالية والخبرة الجيدة، التي تمكنه من تحقيق هدفه في الوصول إلى دورة الألعاب البارلمبية وانتزاع نتيجة إيجابية، مشيداً بانتظام اللاعب والتزامه المميز بالتدريبات استعداداً لهذا الاستحقاق المهم.

مكة المكرمة