الكويت تحتضن النسخة التاسعة لـ"بطولة الخليج للشراع"

البطولة تنطلق الخميس ويسدل الستار عليها السبت

البطولة تنطلق الخميس ويسدل الستار عليها السبت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-03-2017 الساعة 16:40
الدوحة - الخليج أونلاين


تستضيف الكويت، الخميس، النسخة التاسعة من بطولة مجلس التعاون الخليجي للشراع، على شاطئ المسيلة، وتستمر منافساتها لغاية الـ11 من مارس/آذار المقبل، بمشاركة لافتة.

ويخوض سباقات البطولة الخليجية جميع دول مجلس التعاون؛ وهي: قطر، والسعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان، في عدة فئات من القوارب الشراعية؛ وهي: "أوبتمست"، و"ليزر 4.7"، و"ليزر ريديال"، و"ليزر ستاندرد".

ويمثل المنتخب القطري ثلاثة لاعبين في فئات ليزر؛ هم: فارس البكري، وعبد الرحمن النصر، وحسن التميمي، وخالد بتيت مدرباً.

أما على مستوى البعثة البحرينية فيخوض 11 لاعباً ولاعبة المنافسات، حيث يُشارك عبد الرحيم عبد الله وفيصل النعار في منافسات "ليزر ستاندرد"، وفي مسابقة "الليزر ريديال" يشارك داود عبد الله وأحمد عبد الله ونواف الدوسري، وفي سباقات (4.7) يشارك خالد شويطر وسلمان الدوسري واللاعبة ندى الدوسري، في حين يخوض فيصل الدوسري وراشد الدوسري وعيسى الدوسري وندى الدوسري سباقات "الأوبتمست".

اقرأ أيضاً:

بفكرة قطرية رائدة.. إشهار أول منظمة دولية للنزاهة الرياضية

وتطمح الدول المشاركة لتحقيق ميداليات ملونة، والوصول إلى منصات التتويج في البطولة الخليجية، حيث تضم في صفوفها أبطالاً مميزين ومعروفين على المستوى الإقليمي.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة مجلس التعاون للشراع تُعد بطولة سنوية تقام كل عام في إحدى دول المجلس بمشاركة متنافسين من دول المجلس الست، علماً أن قطر كانت قد استضافت النسخة السادسة من البطولة عام 2014.

مكة المكرمة