الكويت تحقق مراكز متقدمة في بطولة الدراجات المائية

كانت البطولة قوية جداً لتقارب جميع مستويات المتسابقين

كانت البطولة قوية جداً لتقارب جميع مستويات المتسابقين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-12-2014 الساعة 11:19
الكويت - الخليج أونلاين


حقق أبطال الكويت في الدراجات المائية خمس كؤوس في بطولة ملك تايلاند الدولية المقامة في مدينة باتايا والتي اختتمت أعمالها أمس الأحد.

وأعرب المتسابق يوسف عبد الرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، الاثنين، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الكويتي الجديد المتمثل في تحقيقه لكأس المركز الثالث في فئة المعدل 800 وكأس المركز الرابع في فئة المعدل لكبار المحترفين.

وأشار عبد الرزاق إلى أن زميله المتسابق عبد الله الفاضل حقق كأس المركز الثالث في فئة (سبارك) لكبار المحترفين وكأس المركز الرابع في فئة (ستوك) لكبار المحترفين، في حين حقق المتسابق أحمد الدواس كأس المركز الخامس في فئة التحمل (ماراثون).

وذكر عبد الرزاق أن المنافسة في بطولة هذا العام كانت قويةً جداً بسبب تقارب جميع مستويات المتسابقين الذين جاؤوا من 20 دولة وبلغ عددهم نحو 180 متسابقاً، إذ كانت المرحلة الرابعة من كل فئة هي الفيصل في تحديد المراكز النهائية.

وثمّن عبد الرزاق مساندة اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الآسيوية إضافة إلى رعاية الخطوط الجوية الكويتية وللعام الرابع على التوالي لأبطال الكويت في المشاركات العالمية.

يُذكر أن المتسابق يوسف عبد الرزاق حقق لقب بطولة العام الماضي فئة (ستوك) فيما حقق أحمد الدواس كأس المركز الثالث في فئة التحمل (ماراثون).

مكة المكرمة