"الكويت للمعاقين" يحصد 17 ميدالية بألعاب القوى للناشئين بهولندا

منصور السرهيد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة

منصور السرهيد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-07-2015 الساعة 10:59
الكويت - الخليج أونلاين


حقق منتخب الكويت للمعاقين نتائج مميزة في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين، التي اختتمت في هولندا الليلة الماضية، بمشاركة 30 دولة، بعدما حصد 17 ميدالية هي ست ذهبيات وثماني فضيات وثلاث برونزيات.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة، منصور السرهيد، لوكالة الأنباء الكويتية، الأربعاء، إن اللاعب أحمد نقا المطيري حقق ثلاث ذهبيات في سباقات الجري على الكراسي المتحركة لمسافات 100 متر و200 متر و800 متر، وأضاف زميله ضاري بطي ميداليتين ذهبيتين بعد حلوله أولاً في مسابقتي رمي القرص ودفع الجلة كما فاز بميدالية فضية في مسابقة رمي الرمح.

وأضاف السرهيد، الذي يشغل أيضاً منصب أمين السر المساعد للنادي، أن اللاعب عبد العزيز المسعود حصد الميدالية الذهبية السادسة للكويت في منافسات رمي الصولجان، واقتنص اللاعب عبد المحسن العتيبي الميدالية الفضية بمسابقة رمي القرص بحلوله ثانياً.

وأوضح أن اللاعب فيصل الراجحي حقق أربع ميداليات فضية في سباقات الجري على الكراسي المتحركة لمسافات 1500 متر و800 متر و400 متر و200 متر، وبرونزية في مسابقة 100 متر، كما نال زميله عبد الرحمن القلاف برونزية رمي الرمح.

وذكر أن اللاعبة سجى العازمي نالت الميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح في منافسات فئة الفتيات، كما حققت اللاعبة الواعدة نورة الماجدي ميدالية برونزية في مسابقة رمي القرص.

مكة المكرمة
عاجل

الأمم المتحدة تطلب من أطراف النزاع في اليمن وقف الأعمال العدائية خاصة حول مرافق البنى التحتية