اللقب الأول للجزائري محرز.. مانشستر سيتي بطلاً لـ "الدرع الخيرية"

بعد فوزه بسهولة على حساب تشيلسي بثنائية نظيفة
الرابط المختصرhttp://cli.re/LNNqn4

محرز يتوج بلقبه الأول مع الفريق السماوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-08-2018 الساعة 18:33
لندن - الخليج أونلاين

أرسل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحذيراً شديد اللهجة لجميع منافسيه بعد تتويجه بطلاً لدرع المجتمع الخيرية للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه بسهولة على حساب تشيلسي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الأحد، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

ويدين بطل الدوري الإنجليزي لمهاجمه الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أغويرو، الذي سجّل الثنائية في الدقيقتين الـ13 و58، ليرفع رصيده إلى 201 هدف خلال مسيرته مع الفريق السماوي.

وشهدت المباراة غياب بعض نجوم الفريقين، منهم البلجيكي إيدين هازارد ومواطنه كيفن دي بروين، وكذلك الإسباني ديفيد سيلفا والفرنسي نغولو كانتي بعد مشاركتهم في مونديال روسيا، الذي عرف تتويج "الديكة" الفرنسية أبطالاً للعالم للمرة الثانية في تاريخهم.

وهذا اللقب الأول للنجم الجزائري رياض محرز، الذي عزز صفوف "السيتزن"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من ليستر سيتي، مقابل 73 مليون يورو، وفقاً لتقديرات وسائل إعلام بريطانية.

وكان مانشستر سيتي، الذي يقوده الإسباني بيب غوارديولا، قد توّج بثنائية "البريميرليغ" وكأس الرابطة في الموسم المنصرم، في حين حصد الفريق اللندني بطولة الكأس على حساب مانشستر يونايتد.

ورغم لقب الكأس، أقالت إدارة تشيلسي المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه، وعينت مواطنه ماوريسيو ساري مديراً فنياً جديداً لفريق ملعب "ستامفورد بريدج"، مع انطلاق الفترة التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

مكة المكرمة