المان يونايتد يقلب فوزه إلى هزيمة أمام ليستر سيتي.. وفان جال يعتذر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-09-2014 الساعة 17:46
الخليج أونلاين


في مباراة حزينة لن ينساها عشاق الشياطين الحمر، فرّط فريق مانشستر يونايتد في فوز كان في متناوله، وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي الصاعد من الدرجة الأولى، مساء الأحد، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الشياطين الحمر بهدفين مبكراً سجلهما آنخيل دي ماريا بكرة "لوب" خادعة في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ثم عزز فان بيرسي تقدم مانشستر بهدف ثان في الدقيقة 16، محرزاً هدفه الأول في البريميير ليغ هذا الموسم، إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا تضييق الفارق بهدف جوزيه أولوا في الدقيقة 18.

أضاف أندير هيريرا الهدف الثالث لمانشستر في الدقيقة 57، إلا أن ليستر سيتي قلب الطاولة على منافسه، مسجلاً أربعة أهداف أحرزها دافيد نوجينت في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ثم أدرك كامبياسو التعادل بعدها بدقيقتين، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بالهدفين الرابع والخامس لجيمي فيردي في الدقيقة 79، وجوزيه أولوا في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

كتيبة لويس فان جال التي كلفت خزينة النادي "150 مليون جنيه إسترليني" في فترة الانتقالات الصيفية، نالت الخسارة الثانية هذا الموسم، ليتراجع الفريق للمركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، في حين قفز ليستر سيتي للمركز السادس برصيد 8 نقاط في ليلة لن تنساها جماهيره.

وعقب اللقاء عبر المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن خيبة أمله لإهدار فريقه الفوز على ليستر ستي قائلاً: "أعتذر لجماهير المان يونايتد لقد خيبنا آمالكم، كانت المباراة بحوزتنا وفرطنا فيها، ليس بسبب ليستر سيتي، فرطنا في المباراة بسبب أخطائنا".

وأضاف فان جال: "يجب أن يدرك الجميع متى يجب تمرير الكرة ومتى يجب التخلص من الكرة. في هذه المباراة ونحن متفوقون 3-1 كنا نلعب بطريقة ممتازة، لكن لا يمكن السماح بالأخطاء التي وقعنا فيها."

وأشار فان جال قائلاً: "لا يمكن أن نقول إن الدفاع كان ضعيفاً، نحن نلعب كفريق، ليستر أظهر أننا لم نلعب كفريق في الشوط الثاني وهذا ليس عيب الدفاع".

مكة المكرمة