المريخي يتوّج بلقب بطولة أمير قطر للبولينغ

من مراسم تتويج الفائزين ببطولة أمير قطر للبولينغ

من مراسم تتويج الفائزين ببطولة أمير قطر للبولينغ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-03-2017 الساعة 11:40
الدوحة - الخليج أونلاين


توّج القطري جاسم محمد المريخي بلقب بطولة أمير قطر للبولينغ؛ وذلك إثر فوزه في المباراة النهائية على الجنوب الأفريقي فرانسوا لوا، بنتيجة 505 نقطة مقابل 473، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد على صالة مركز قطر الدولي للعبة.

وقام رئيس الاتحاد الكويتي والاتحادين الآسيوي والدولي للبولينغ، طلال المحمد، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

وأكد الكويتي طلال المحمد الصباح، في تصريح خاص لـ"قنا"، أن لعبة البولينغ تشهد تطوراً كبيراً في منطقة الخليج العربي، خاصة في قطر، في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به.

وأضاف قائلاً: "فوز لاعب من المنتخب القطري للشباب بلقب هذه البطولة الكبيرة، التي تصنف من أفضل البطولات على الصعيد الدولي، يبشر بأن البولينغ القطري قادم بقوة".

اقرأ أيضاً :

بفكرة قطرية رائدة.. إشهار أول منظمة دولية للنزاهة الرياضية

من جانبه، أعرب القطري جاسم محمد المريخي، المتوج بلقب البطولة في تصريح لـ"قنا"، عن سعادته الكبيرة بالفوز، لافتاً إلى أن البطولة التي وصفها بالقوية ضمت أفضل العناصر في العالم، وخاصة المصنفين من قارة آسيا.

وأشار إلى أن البولينغ القطري سيعود من جديد إلى منصات التتويج في البطولات المقبلة، في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب القطري من قبل اتحاد اللعبة.

مكة المكرمة