المصري محمد صلاح يهدد وجود ميلان بالدوري الإيطالي

بلاتيني يعلم تماماً مخالفات نادي إنتر ميلان في عقود البيع والشراء

بلاتيني يعلم تماماً مخالفات نادي إنتر ميلان في عقود البيع والشراء

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-07-2015 الساعة 18:03
روما - الخليج أونلاين


تصاعدت حدة الأزمة بين ناديي فيورنتينا وإنتر ميلان الإيطاليين لكرة القدم، على الفوز بصفقة محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وفريق تشيلسي الإنجليزي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال باولو بانيري، نائب رئيس نادي فيورنتينا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن إنتر ميلان يجب أن يهبط للدرجة الثانية بسبب عدم احترامه للشفافية والعقود الموقعة بتفاوضه لضم المهاجم المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب بانيري في تغريدة أخرى، موجهاً الكلام لجيوفاني مالاجو، رئيس اللجنة الأوليمبية الإيطالية، ومطالباً إياه بالتدخل الفوري لإيقاف تجاوزات مسؤولي النيراتزوري، متسائلاً: "من أين أتى إنتر ميلان بأمواله.. من جزر كايمان؟".

وواصل نائب رئيس "الفيولا" بأن ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يعلم تماماً مخالفات نادي إنتر ميلان في تفاوضه مع صلاح وتعاقده مع لاعبين آخرين بمبالغ خيالية.

وكان صلاح تألق بقميص فيورنتينا الذي انتقل إليه معاراً في يناير/كانون الثاني الماضي، ليسجل 9 أهداف في 26 مباراة؛ ممّا دفع إدارة النادي البنفسجي إلى المطالبة بتنفيذ بند تمديد إعارته لموسم آخر مقابل مليون يورو، ودفع إنتر ميلان إلى التقدم بعرض قيمته 20 مليون يورو.

مكة المكرمة