المغرب يحتضن "السوبر الإماراتي" بين الجزيرة والوحدة

مباراة سابقة بين الجزيرة والوحدة (أرشيفية)

مباراة سابقة بين الجزيرة والوحدة (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-05-2017 الساعة 21:35
أبوظبي - الخليج أونلاين


تحتضن المملكة المغربية مباراة كأس السوبر الإماراتي بين الجزيرة والوحدة، ليقام للمرة الثانية على التوالي خارج البلاد.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، الخميس، أن الشركة الراعية لمباراة كأس السوبر الإماراتي في نسختها العاشرة 2017، اختارت المغرب مكاناً لإقامة المواجهة بين الجزيرة والوحدة.

وجرت العادة على إقامة مباراة السوبر بين بطلي "دوري الخليج العربي" و"كأس رئيس الإمارات".

وأضافت الصحيفة الإماراتية، أن اتحاد الكرة وافق على اقتراح الشركة الراعية بإقامة المباراة في المغرب، وهي المرة الثانية التي تُقام فيها البطولة خارج البلاد، بعد "الأولى "التي أُقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، في سبتمبر/أيلول 2016، بين الأهلي والجزيرة، وفاز بها "الفرسان".

اقرأ أيضاً:

لم يحتفظ أي نادٍ بلقبه.. "الخليج أونلاين" يرصد أبطال دوريات الخليج

وأشارت الصحيفة الإماراتية إلى أنه تم الاتفاق على إقامة المباراة، خلال سبتمبر/أيلول المقبل، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من بطولة كأس الخليج العربي، وسيتم إخطار ناديَي الجزيرة والوحدة رسمياً بموعد ومكان إقامة المباراة خلال أيام، بعد الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية والتسويقية والجماهيرية.

ولفتت أيضاً إلى أن المغرب وافق على استضافة مباراة "السوبر الإماراتي-المغربي"، بين الجزيرة والوداد البيضاوي، دون تحديد موعد المباراة بعد.

ويعتبر الأهلي أكثر الفرق فوزاً بكأس السوبر، التي أقيمت للمرة الأولى عام 2008، وتواصلت بانتظام بعد تطبيق الاحتراف، إذ أحرزها أربع مرات؛ أعوام (2008، و2013، و2014، و2016)، ثم يأتي العين "ثانياً" برصيد ثلاثة ألقاب؛ أعوام (2009، و2012، و2015)، ثم الإمارات (2010)، والوحدة (2011)، بلقب واحد لكل منهما.

مكة المكرمة