الملكي يقسو على أتلتيك بيلباو برباعية

صعد الملكي إلى المركز الثاني بهذه النتيجة محققاً 53 نقطة

صعد الملكي إلى المركز الثاني بهذه النتيجة محققاً 53 نقطة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-02-2016 الساعة 22:03
مدريد- الخليج أونلاين


تغلب فريق ريال مدريد (الملكي)، السبت، على ضيفه أتلتيك بيلباو، بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، بالعاصمة مدريد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الملكي إلى 53 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف فريق برشلونة (البارسا) المتصدر، في حين تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 35 نقطة محتلاً بها المركز السادس.

وسجل رباعية الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفين) في الدقيقتين 3 و86، والكولومبي جيمس رودريغيز في الدقيقة 37، والألماني توني كروس في الدقيقة 45، في حين أحرز هدفي الضيوف خافيير إراسو غونيي، وجوركا ايلوستوندو، في الدقيقتين 10 و90.

واعتلى رونالدو، بهدفي اليوم، صدارة هدافي الدوري برصيد 21 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن الأورغوياني لويس سواريز، المحترف في صفوف برشلونة.

وبرباعية اليوم، يكون قد وصل عدد الأهداف المسجلة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل الملكي، تاريخياً في مسابقة الدوري إلى 3643 هدفاً.

وفي سياق متصل، أعلنت جماهير الريال، رفضها استضافة ملعبهم لنهائي كأس ملك إسبانيا، والذي سيجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية، في مايو/أيار المقبل؛ خشية قيام جماهير كتالونيا بإطلاق "صافرات استهجان"، وشن "هتافات عدائية" مطالبة بانفصال الإقليم عن البلاد.

مكة المكرمة