"الملكي" يواصل دهس المنافسين في ليلة تكريم نجومه

ريال مدريد سحق ليغانيس برباعية.. وجاره أتلتيكو سقط أمام سيلتا فيغو
الرابط المختصرhttp://cli.re/6YeQJP

ريال مدريد واصل انطلاقته القوية في الليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-09-2018 الساعة 23:59
مدريد - الخليج أونلاين

واصل نادي ريال مدريد بدايته الصاروخية في الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بفوزه الكبير على حساب ضيفه ليغانيس بأربعة أهداف مقابل هدف، في الأمسية الكروية التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء السبت ضمن الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

افتتح النجم الويلزي غاريث بيل التسجيل لفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة الـ14، وتعادل الأرجنتيني جويدو كارييو لـ "الضيوف" من ركلة جزاء في الدقيقة الـ24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وكشّر الفريق الملكي عن أنيابه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف، منها ثنائية للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين الـ48 و61 على الترتيب، واختتم الرباعية القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ66.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط، في صدارة ترتيب الليغا، في حين تجمد رصيد ليغانيس عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وعرفت المباراة مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في التشكيلة الأساسية لريال مدريد لأول هذا الموسم، فضلاً عن الدفع بالوافد الجديد البلجيكي تيبو كورتوا، المتوج بجائزة "القفاز الذهبي" كأفضل حارس مرمى في مونديال روسيا.

وقبل صافرة البداية، استعرض الثلاثي مودريتش وراموس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس جوائزهم الفردية التي حصدوها في حفل اليويفا السنوي على هامش سحب قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بإمارة موناكو الفرنسية.

في السياق ذاته، جماهير العاصمة الإسبانية لم تكن سعيدة بالكامل؛ بعدما تلقى أتلتيكو مدريد هزيمته الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه سيلتا فيغو بثنائية نظيفة.

بذلك، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 4 نقاط في المركز العاشر، في حين رفع سيلتا فيغو رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وضع الأوروغوياني ماكسيميليانو غوميز "أصحاب الأرض والجمهور" في المقدمة بهدف أول في الدقيقة الـ46، قبل أن يضيف زميله إياغو أسباس هدفاً ثانياً لسيلتا فيغو بعد 6 دقائق.

وعرفت الدقيقة الـ70 طرد لاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش ليلعب "الروخي بلانكوس" الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين، دون أن يطرأ تغيير على النتيجة.

مكة المكرمة