الميلان يعود لمسلسل الهزائم في الكالتشيو

الروسونيري خسر من جنوى بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السابع

الروسونيري خسر من جنوى بهدف دون رد ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السابع

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 07-12-2014 الساعة 21:45
روما - الخليج أونلاين


عاد ميلان لمسلسل الهزائم ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسقط اليوم الأحد، على ملعب جنوى بهدف دون رد في الجولة الـ14 من الكالتشيو الإيطالية.

وسجل هدف المباراة، لوكا أنتونيللي من ضربة رأس بعد تلقيه ضربة ركنية في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

واكتفى الروسونيري بتحقيق فوز واحد فقط في آخر سبع مباريات، وهي الخسارة الثالثة في الكالتشو هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة بالمركز السابع.

ولم يستطع مدرب نادي جنوى الإيطالي جيان بييرو جاسبيريني إخفاء سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على ميلان، مؤكداً "أن فريقه استحق الفوز دون أدنى شك".

وتحدث مدرب جنوى لإذاعة راي سبورت الإيطالية بعد نهاية المباراة وقال: "فريقنا تطور مستواه كثيراً وهو يسير في منحنى تصاعدي منذ بداية الموسم حتى اللحظة، المركز الثالث الذي نحتله اليوم رائع وفي الوقت ذاته غير متوقع، بلا شك جاء نتاج مجهودات كبيرة من اللاعبين بغض النظر عن الجانب الفني، فقد قدموا الكثير فوق أرضية الملعب ولا علاقة للحظ أبداً كما يظن البعض في وجودنا في هذا المركز اليوم".

وكان الانتصار على حساب ميلانو قد ثبت أقدام جنوى في المركز الثالث برصيد 26 نقطة ليؤكد مدرب الفريق أن جنوى اليوم قادر على الوصول إلى مدى بعيد بعد أن كانت الأهداف في البداية تتمثل فقط في تقديم موسم مشرف والبقاء في دوري الأضواء، بينما تجمد رصيد اي سي ميلان عند 21 نقطة في المركز السابع.

مكة المكرمة