النصر الإماراتي يتعاقد مع المدرّب الإيطالي برانديلي

برانديلي درّب سابقاً روما وفيورنتينا والمنتخب الإيطالي

برانديلي درّب سابقاً روما وفيورنتينا والمنتخب الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-05-2017 الساعة 20:51
أبوظبي - الخليج أونلاين


أعلن نادي النصر الإماراتي، الخميس، تعاقده رسمياً مع المدرّب الإيطالي المخضرم، تشيزاري برانديلي؛ لتولّي الفريق الكروي الأول، بداية من الموسم المقبل.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني، إنه تمّ الاتفاق مع برانديلي على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، كما لم يتم الكشف عن مدة التعاقد بين الطرفين.

وكشف الحساب الرسمي للنادي الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن إدارة النصر سوف تعقد مؤتمراً صحفياً، الاثنين المقبل؛ من أجل تقديم المدير الفني الجديد رسمياً لوسائل الإعلام المختلفة.

وسيتولّى برانديلي تدريب النصر خلفاً للمدرّب الروماني بيتريسكو بعد نهاية عقده مع الفريق، الذي خسر هذا الموسم المباراة النهائية لكأس رئيس الإمارات أمام الوحدة بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وبدأ برانديلي مسيرته التدريبية مع نادي هيلاس فيرونا، وبعدها قضى موسمين مع بارما، وفي موسم (2004-2005) أصبح مدرّباً لنادي العاصمة الإيطالية روما، وفي موسم (2005-2006) تولّى تدريب فيورنتينا.

وقاد فيورنتينا للمركز الرابع بالدوري الإيطالي، وقاده مجدداً في موسم (2009-2010) إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتولّى برانديلي تدريب منتخب إيطاليا الشهير بـ "الأزوري"، خلفاً لمارتشيلو ليبي، بعد مونديال جنوب أفريقيا عام 2010؛ لكنه استقال بعد الخروج من دور المجموعات في مونديال 2014 في البرازيل، وتعاقد بعدها مع غلطة سراي التركي.

مكة المكرمة