النصر السعودي يعالج مشكلاته المالية قبل المواجهة الآسيوية

يسعى النصر إلى خوض دوري أبطال آسيا بقوة من أجل المنافسة على اللقب

يسعى النصر إلى خوض دوري أبطال آسيا بقوة من أجل المنافسة على اللقب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-02-2016 الساعة 19:38
الرياض - الخليج أونلاين


تعكف إدارة نادي النصر السعودي هذه الأيام على حل المشاكل المالية للاعبي فريق الكرة الأول، لتجهيز الفريق معنوياً لخوض منافسات دوري أبطال آسيا، والمقرر أن يستهلها الفريق بعد غد الثلاثاء بمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي بالرياض في بداية دور المجموعات.

ونجحت الإدارة النصراوية، بالتعاون مع بعض أعضاء الشرف في توفير راتب شهر لكل لاعب قبل مباراة الثلاثاء، والذي يعد جزءاً من رواتب متأخرة للاعبين؛ بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النصر حالياً.

ويسعى النصر إلى خوض دوري أبطال آسيا بقوة من أجل المنافسة على اللقب، بعد أن فقد الفريق المنافسة على لقب الدوري، وانتهاء مسابقة كأس ولي العهد وخروج الفريق منها خالي الوفاض.

على صعيد متصل أصبح أحمد الفريدي، لاعب الفريق، جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له اللاعب طوال الفترة الماضية، عقب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب.

يذكر أن فريق لوكوموتيف أوزبكستان قد وصل ظهر، الأحد، إلى الرياض استعداداً لمواجهة الثلاثاء.

وتعيش الأندية السعودية أزمة مالية خانقة، حيث استدانت أندية النصر ومن ثم الاتحاد، قبل أن يلحق بهما الهلال وحصلت على قروض؛ 40 مليوناً للهلال، وقرابة 50 مليوناً للنصر، ومثلها للاتحاد على أن تسدد خلال موسمين.

وجاءت هذه الأزمة بعد امتناع عديد من أعضاء الشرف للأندية الكبرى السعودية عن التبرع، باستثناء الأمير خالد بن عبد الله الذي تكفل بجميع مديونيات الفريق الأهلي السعودي، وهو الداعم الوحيد للنادي في الوقت الراهن.

مكة المكرمة
عاجل

وسائل إعلام سعودية: التحالف السعودي الإماراتي يعترض 3 صواريخ بالستية فوق مأرب