النصر وأهلي جدة يكتسحان الباطن والفيصلي بالدوري السعودي

أهلي جدة اكتسح مضيفه الفيصلي بسداسية

أهلي جدة اكتسح مضيفه الفيصلي بسداسية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 01-12-2016 الساعة 22:22
الرياض - الخليج أونلاين


حقق فريق النصر، الخميس، فوزاً كبيراً على ضيفه الباطن بأربعة أهداف دون رد، في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي لكرة القدم.

وأحرز رباعية النصر حسن الراهب (هدفين)، وأحمد عكاش من ضربة جزاء، ومحمد السهلاوي، في الدقائق 13 و22 و34 و83 من زمن المباراة.

وفي مباراة أخرى اكتسح أهلي جدة مضيفه الفيصلي بستة أهداف لثلاثة، ضمن الجولة ذاتها.

اقرأ أيضاً :

"عموري" أفضل لاعب بآسيا واتحاد قطر صاحب "الحلم"

وأحرز سداسية الأهلي السوري عمر السومة، ومحمد عبد الحكيم آل فتيل، وسلمان المؤشر (هدفين)، واليوناني إيوانيس فيتفارتزيديس، وتيسير الجاسم، في الدقائق 6 و16 و32 و58 و62 و75، بحسب الأناضول.

أما ثلاثية الفيصلي فجاءت عن طريق البرازيلي لويس غوستافو هدفين الأول من ضربة جزاء، ومواطنه ايفير الدو ستوم، في الدقائق 12 و74 و88 من زمن المباراة.

بتلك النتيجتين يحتل النصر المركز الثاني برصيد 24 نقطة، وأهلي جدة الثالث برصيد 22 نقطة، واقتسم الفيصلي والباطن المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وتستكمل الجولة غداً الجمعة بثلاث مباريات تجمع القادسية مع الرائد، واتحاد جدة مع الاتفاق، والهلال مع الشباب، في حين تختتم بعد غد السبت بمباراتي الفتح مع الوحدة، والخليج مع التعاون.

ويعد الهلال أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري السعودي بإجمالي 13 لقباً، في حين يحتل فريقا الاتحاد والنصر المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

مكة المكرمة