"الهلال السعودي" يخضع لتدريبات استرجاعية بمقر ناديه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 15-08-2014 الساعة 20:58
الرياض- الخليج أونلاين


خضع لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء "الشعلة"، أمس الخميس (08/14)، لتدريبات استرجاعية في صالة الحديد بمقر النادي. في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً تركّز على الجوانب الفنية، وتخلله عدد من التطبيقات على التسديد.

واختتم مدير الجهاز الفني الروماني "لورينت ريجيكامف" التدريبات بمناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين اقتصر مران الثنائي (سيجاندو كاستيلو وسلطان البيشي) على الجري حول الملعب.

ومن جانبه، أجرى المحترف البرازيلي "تياجو نيفيز" مراناً استرجاعياً بواسطة الدراجة الثابتة، بعد شعوره بآلام خفيفة مساء أمس؛ نظير تعرّضه لكدمة في لقاء "الشعلة"، إذ فضّل الجهاز الفني استبداله بعد بداية الشوط الثاني، في حين خضع اللاعب نواف العابد لجلسة علاجية قبل أن يؤدي مراناً خفيفاً بواسطة الدراجة الثابتة، ولم يشارك اللاعب حمد الحمد في التدريبات؛ لاحتفاله بعقد قرانه.

يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه عند الساعة الـ07:30 من مساء اليوم الجمعة.

وعلى الصعيد ذاته، عقد كل من أمين عام النادي المساعد "فهد الحميدي"، وأمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم "خالد المغيربي"، مساء أمس، اجتماعاً بمنسوبي النادي؛ لترتيب كل الأمور المتعلقة بلقاء الفريق الأول لكرة القدم الذي يجمعه بضيفه "السد القطري" مساء يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لموسم 2014، وقد تم خلال الاجتماع توزيع المهام لاستقبال بعثة "السد"، وتسهيل جميع الأمور المتعلقة بوصول مراقب المباراة إلى جانب طاقم الحكام الذي سيدير اللقاء.

وفي أثناء الاجتماع، اطلع الحضور على كل الترتيبات المتعلّقة بالمباراة.

مكة المكرمة