الهلال والنصر في مهمة سهلة نسبياً في كأس الملك

يسعى النصر لتجاوز عقبة الشعلة ومواصلة مشواره بالكأس

يسعى النصر لتجاوز عقبة الشعلة ومواصلة مشواره بالكأس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 31-01-2016 الساعة 19:36
الرياض - الخليج أونلاين


تفتتح مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأحد، بمواجهتين يحل فيهما النصر والهلال ضيفين على الشعلة والنجوم على الترتيب.

وعلى ملعب نادي الشعلة يخوض النصر مواجهة تبدو سهلة نسبياً، لكن لا تخلو من الصعوبة أمام فريق طامح لمواصلة نتائجه القوية بالكأس، لتعويض تراجعه بدوري الدرجة الأولى وتقلص فرصه في العودة من جديد لدوري المحترفين، بعدما بات الفارق بينه وبين أصحاب الصدارة 9 نقاط.

وحقق الشعلة في الفترة الأخيرة صحوة بدوري الدرجة الأولى، حيث لم يخسر الفريق في آخر 5 مواجهات.

في حين يسعى النصر لتجاوز عقبة الشعلة ومواصلة مشوار الكأس، بعدما باتت البطولة الوحيدة التي يأمل الفريق في التتويج بها بالموسم.

ويبدو النصر بعد فترة التوقف بروح جديدة توجها بفوز كبير 7-0 على الدرعية في دور الـ32، وفوز مهم على هجر بالدوري 1-0.

وفي مباراة أخرى يلتقي الهلال ومضيفه النجوم صاحب المفاجأة الكبيرة بإقصاء نجران، وسيكون الفريق أمام مهمة صعبة لمواصلة مفاجآته المدوية بالكأس.

ورغم الفارق الكبير بين الفريقين، إلا أن الهلال يخشى تكرار سيناريو مباراته أمام النهضة في دور الـ32، عندما ظل متأخراً بهدف حتى الدقيقة 83 من عمر اللقاء قبل أن ينجح في تسجيل هدفين متتاليين أمن بهما تأهله لثمن النهائي.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق المباراة المقررة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، بتشكيلة يغيب عنها الأساسيون استعداداً لمواجهة صعبة أمام مضيفه الرائد، الخميس المقبل، في الدوري.

مكة المكرمة