الهلال يؤكد جاهزية ديغاو لنهائي ولي العهد السعودي

 قطع ديغاو شوطاً كبيراً من البرنامج التأهيلي وبدأ أداء التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة

قطع ديغاو شوطاً كبيراً من البرنامج التأهيلي وبدأ أداء التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 01-02-2016 الساعة 22:59
الرياض - الخليج أونلاين


أوضح الجهاز الطبي في نادي الهلال السعودي، أنه من المنتظر انضمام المدافع البرازيلي رودريغو ديغاو، للتدريبات الجماعية للفريق مطلع الأسبوع المقبل، بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي الحالي إثر عملية جراحية أجراها أسفل عضلات البطن في ألمانيا مؤخراً.

وقطع ديغاو شوطاً كبيراً من البرنامج التأهيلي وبدأ أداء التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة، وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيكون جاهزاً طبياً قبل مباراة نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي إلا أن أمر مشاركته يعود للجهاز الفني بناء على الاختبارات اللياقية، وما يحدده مدرب الفريق من خيارات مناسبة.

من جانبه، أجرى لاعب الوسط، عبد العزيز الدوسري، فحصاً طبياً مساء الاثنين، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة؛ وذلك خلال مجريات لقاء الفريق أمام النجوم، في حين فرض مدير الجهاز الفني اليوناني دونيس حصة تدريبية صباحية في مقر النادي للخماسي الذي لم يتم ضمه لمعسكر لقاء النجوم محمد الشلهوب وعبد الله الزوري ونواف العابد ومروان الحيدري وعبد الله عطيف.

فيما أراح ياسر الشهراني عن تدريب أمس الأحد قبل أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الاثنين، في حين فرض الجهاز الفني حصة تدريبية صباحية مغلقة غداً الثلاثاء تأهباً للقاء الفتح يوم الجمعة المقبل.

مكة المكرمة