الهلال يتوج بجائزة أفضل نادٍ في العالم للمسؤولية الاجتماعية

النادي السعودي كان قد حصل على الجائزة نفسها في العام الماضي لكن على المستوى المحلي

النادي السعودي كان قد حصل على الجائزة نفسها في العام الماضي لكن على المستوى المحلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-10-2015 الساعة 15:49
الرياض - الخليج أونلاين


حصل نادي الهلال السعودي، الأحد، على جائزة أفضل ناد في العالم للمسؤولية الاجتماعية، والتي تقدمها "برامج المسؤولية الاجتماعية الدولي" في جنيف.

وذكر الإعلامي بندر الشهري، عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن فريق الهلال السعودي قد حصل اليوم على جائزة أفضل ناد في العالم للمسؤولية الاجتماعية.

جدير بالذكر أن النادي السعودي كان قد حصل على الجائزة نفسها في العام الماضي لكن على المستوى المحلي، عبر ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشباب الذي أقيم بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2014، وفاز بها ضمن خمسة منافسين آخرين بالملتقى.

ويعد نادي الهلال من أكثر الأندية التي تسعى إلى تفعيل دورها اجتماعياً وثقافياً وفق رؤية منهجية وتنمية مستدامة، وتم اختيار 5 من برامج المسؤولية الاجتماعية في النادي كبرامج إبداعية وأخلاقية على مستوى العالم؛ وذلك في مؤتمر الإبداع الاجتماعي والأخلاقيات العالمي بجنيف.

ويواصل نادي الهلال السعودي حصد نتاج تألقه، الذي زاد من نصيبه الجماهيري، حتى نال في مارس/ آذار الماضي، جائزة قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن فئة الرياضة، في حين نال قائد الهلال ومدربه السابق، سامي الجابر، جائزة قمة رواد التواصل كأفضل الشخصيات الرياضية، وأكثر الشخصيات الرياضية تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مكة المكرمة