الهلال يجدد عقده مدربه دياز صاحب "الثنائية التاريخية"

من مراسم توقيع العقد الجديد لرامون دياز مع الهلال

من مراسم توقيع العقد الجديد لرامون دياز مع الهلال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 31-05-2017 الساعة 14:05
الرياض - الخليج أونلاين


مدد نادي الهلال السعودي، الأربعاء، عقد مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لمدة موسم واحد على الأقل، بعد نجاحاته اللافتة منذ توليه قيادة "الزعيم".

وتُوّج الهلال بـ"الثنائية المحلية" للمرة الأولى في تاريخه، وهنا يدور الحديث حول دوري "جميل" للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى بلوغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأعلن الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مجلس الإدارة، برئاسة الأمير نواف بن سعد، أنهى إجراءات استمرار الأرجنتيني دياز في الموسم المقبل.

وأشار الحساب الرسمي لـ"الزعيم" إلى أن الهلال وضع بنداً في العقد الجديد يسمح بتجديد عقد دياز للموسم ما بعد المقبل (2018-2019).

اقرأ أيضاً:

الهلال يكتمل بدراً.. دوري أرقام قياسية لـ"زعيم" الكرة السعودية

ويأتي إعلان استمرار دياز على رأس المنظومة الفنية للهلال السعودي، بعد ساعات قليلة من قيادة "الزعيم" للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث جدد رفاق عمر خربين الفوز على استقلال خوزستان الإيراني بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب الذي أقيم بين الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفي أول رد فعل له على تمديد تعاقده، قال دياز على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "شكراً للهلال لمنحي الفرصة للاستمرار في هذا النادي الرائع. وقبل كل شيء أقول: شكراً للاعبين على كل شيء".

وكان الهلال قد تعاقد مع المدرب الأرجنتيني، في أكتوبر/تشرين الأول 2016، خلفاً لنظيره الأوروغوياني جوستافو ماتوساس، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب سوء النتائج.

مكة المكرمة
عاجل

وسائل إعلام سعودية: التحالف السعودي الإماراتي يعترض 3 صواريخ بالستية فوق مأرب