الهلال يجدد مفاوضاته مع الظفرة لشراء عقد خربين نهائياً

خربين أثبت جدارته بالدفاع عن ألوان "الزعيم"

خربين أثبت جدارته بالدفاع عن ألوان "الزعيم"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 01-06-2017 الساعة 13:03
الرياض - الخليج أونلاين


جدد نادي الهلال السعودي مفاوضاته مع إدارة الظفرة الإماراتي؛ من أجل شراء بطاقة المهاجم السوري عمر خربين بصورة نهائية، والاحتفاظ بخدماته في المواسم الكروية المقبلة.

ونظراً لتألقه اللافت مع "الزعيم" منذ قدومه إلى الفريق السعودي، ترفض إدارة الهلال فكرة تمديد إعارة خربين، التي طُرحت مؤخراً من الجانب الإماراتي.

ويصر مسؤولو الهلال على شراء المدة المتبقية في عقد المهاجم السوري مع ناديه الإماراتي؛ لكي يصبح لاعباً رسمياً ضمن صفوف "الزعيم".

ورفضت إدارة الظفرة الإماراتي فكرة الاستغناء نهائياً عن خربين، لكنها أبدت مرونة فيما يتعلق بتمديد إعارة اللاعب إلى الهلال، الذي تُوّج بـ"الثنائية المحلية" لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضاً:

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

ويتألق خربين ضمن صفوف الهلال السعودي منذ انضمامه إليه، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، يناير/كانون الثاني 2017، وأحرز عدداً لا بأس به من الأهداف في مختلف المسابقات المحلية والقارية، وهنا يدور الحديث حول دوري "جميل" للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب دوري أبطال آسيا.

وبعد الانتهاء من المسابقات المحلية، يضع الهلال نصب عينيه التركيز على البطولة القارية بعد بلوغ الدور ربع النهائي على حساب استقلال خوزستان الإيراني، علاوة على الاستعداد بشكل جيد للموسم الكروي الجديد.

ومددت إدارة الهلال، الأربعاء، عقد المدرب الأرجنتيني رامون دياز لموسم إضافي، مع وضع بند يتيح التجديد له لموسم (2018-2019)؛ وهو ما يُظهر رغبة النادي في الاحتفاظ بالعناصر الأساسية التي أعادت هيمنته من جديد على الكرة السعودية.

مكة المكرمة