الهلال يخسر أمام العين ويتأهل للنهائي الآسيوي

الهلال تأهل على الرغم من خسارته بنتيجة مجموع المباراتين (4-2)

الهلال تأهل على الرغم من خسارته بنتيجة مجموع المباراتين (4-2)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-10-2014 الساعة 08:57
أبوظبي - الخليج أونلاين


تأهل الهلال السعودي على الرغم من خسارته أمام العين الإماراتي بهدفين لهدف، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء، بعد أن أخفق "الزعيم العنابي" في إنجاز "المهمة المستحيلة"، في إياب نصف النهائي، بعد خسارته ذهاباً بثلاثية نظيفة، ليودع من خلالها البطولة بفارق الأهداف عن الهلال.

وبدأت المباراة ساخنة وحماسية من الفريقين وسط حضور جماهيري كبير من الإماراتيين والسعوديين، وأوقع السديري قلوب الهلاليين أكثر من مرة، بمحاولاته استعراض مهاراته أمام قناص العين جيان، واشتعلت المدرجات مبكراً بهدف عيناوي برأسية من لي ميونج، مستفيداً من ركلة ثابتة لعبت عرضية من عمر عبد الرحمن في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني اتجه الهلال إلى الأداء الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة، استغلالاً للمساحات الخالية في ظهر مدافعي العين، نتيجة اندفاع أصحاب الأرض الهجومي، بحثاً عن المزيد من الأهداف لضمان الوصول إلى المباراة النهائية، ولكن أنهى ناصر الشمراني آمال العيناوية بهدف التعادل للهلال في الدقيقة 66.

وطرد جيان مهاجم العين، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 72، وخطف العين هدفاً ثانياً عن طريق كيمبو، بعد عرضية من زميله عمر عبد الرحمن في الدقيقة 78، وسدد نيفيز كرة قوية في الدقيقة 81، وتصدى لها وليد حارس العين، وحصل ياسر القحطاني الذي نزل في الشوط الثاني، على إنذار ليغيب عن الهلال في المباراة النهائية.

وارتد الهلال للدفاع في نصف ملعبه، وضغط العين بكل صفوفه رغم استحالة المهمة، لاحتياجه إلى 3 أهداف أخرى ولعبه بعشرة لاعبين فقط، وواصل ضغطه الهجومي حتى إطلاق حكم المباراة لصافرته معلناً نهاية المباراة بفوز العين (2-1)، وتأهل الهلال لفوزه بمجموع المباراتين (4-2).

مكة المكرمة