الهلال يستعد لمبارزة الاتحاد بجدة.. ومعركة على "تويتر"

استبعد المدير الفني لفريق الهلال السعودي المهاجم ناصر الشمراني دون إبداء الأسباب

استبعد المدير الفني لفريق الهلال السعودي المهاجم ناصر الشمراني دون إبداء الأسباب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 29-10-2015 الساعة 20:58
جدة - الخليج أونلاين


أنهى فريق الهلال استعداداته وتحضيراته التدريبية النهائية للقاء الكلاسيكو بالجولة الخامسة بدوري عبد اللطيف جميل، والتي ستقام بمدينة جدة بملعب مدينة الملك عبد الله في ملعب الجوهرة، الجمعة، تحت إشراف المدير الفني، اليوناني جريريجوس دونيس، وطبق المدير الفني بعض الجمل الفنية التي سيعتمد عليها في لقاء الكلاسيكو.

واستبعد جورجيوس دونيس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، الخميس، المهاجم ناصر الشمراني وحارس المرمى خالد شراحيلي من مواجهة الفريق المرتقبة أمام مضيفه اتحاد جدة، في المرحلة الخامسة ببطولة الدوري، الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وركز دونيس في التدريب الأخير للهلال قبل السفر إلى جدة على نفس المجموعة التي خاضت لقاء التعاون الأخير دون أي تغييرات.

ولم يتم ذكر أسباب استبعاد شراحيلي أو الشمراني، كما لم يتم تحديد موعد معين لعودتهما للمشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة، حيث يتوقع عودتهما في أي وقت.

وفي سياق متصل، استحدثت إدارة الهلال السعودي الموسم الحالي مكافأة مالية جديدة للاعبين في الفريق الأول، في حال إنهاء الدورين الأول والثاني من دوري عبد اللطيف جميل بالصدارة في المركز الأول.

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب على مكافأة 10 آلاف ريال في حال تحقيق الفوز أمام الاتحاد، وتأتي هذه المكافأة في إطار لائحة مكافآت الفوز الداخلية للفريق.

وفي سياق المناوشات الجماهيرية، تبادلت جماهير الاتحاد والهلال الهجوم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على خلفية وسم مثير للجدل دشنه نشطاء قبل انطلاقة اللقاء الذي سيجمعهما، الجمعة، في كلاسيكو الكرة السعودية.

ودشن رواد بموقع (تويتر) وسماً يحمل عنوان: "فوز الهلال على الاتحاد بطولة"، ليشهد الوسم تراشقاً بين جماهير الفريقين قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة بينهما في الكلاسيكو.

ورأت جماهير الهلال، بحسب ما رصد "الخليج أونلاين"، أن فوز فريقها على الاتحاد أمر طبيعي في ظل التفوق الكبير لفريقها على مدار السنوات الاخيرة، في حين رأت جماهير الاتحاد أن عالمية فريقهم تساوي تاريخ الهلال، على حد قولهم.

مكة المكرمة