الهلال يستهل مشوار الدوري برباعية على العروبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 09-08-2014 الساعة 10:22
الرياض - الخليج أونلاين


حقق فريق الهلال انطلاقة قوية في الموسم الجديد لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وتغلب على العروبة 4-1 أولى مبارياته بالموسم، التي أقيمت مساء الجمعة (8/ 08)، في حين حقق الاتحاد فوزاً صعباً وتغلب على الفيصلي 2-1.

وأقيمت المباراتان، المقدمتان من المرحلة الثانية قبل انطلاق منافسات المرحلة الأولى في 13 أغسطس/آب الجاري، نظراً لارتباط الهلال والاتحاد بالمشاركة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف الهلال فريق السد القطري يوم 19 أغسطس/آب الجاري. ويحل الاتحاد ضيفاً على العين الإماراتي في اليوم نفسه.

وفي المباراة ظهر الهلال الأكثر استحواذاً على الكرة، والأنشط هجومياً على مدار شوطي المباراة أمام العروبة، وتألق تياجو نيفيز بشكل لافت، مكللاً جهوده بأول ثنائية في الموسم الجديد للدوري.

وافتتح الزعيم الهلالي التسجيل بهدف ساحر، سجله سلمان الفرج في الدقيقة 38 من كرة صاروخية سددها من خارج منطقة الجزاء، لترتطم بيد الحارس رافع الرويلي وتسكن الشباك، وسط ارتباك داخل منطقة الجزاء.

ومن هجمة مرتدة سريعة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، سجل نيفيز الهدف الثاني للهلال بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أسكن بها الكرة في الزاوية البعيدة من الشباك على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني، قلص البديل مشاري العنزي الفارق بهدف للعروبة في الدقيقة 70، عندما تلقى الكرة من ضربة حرة ووجهها برأسه، وحاول الحارس فهد الثنيان التصدي لها لكنها ارتطمت بالعارضة ثم سكنت الشبك.

وعزز الهلال تقدمه في الدقيقة 74، حين قدم نيفيز وسالم الدوسري جملة فنية رائعة مع ناصر الشمراني، انتهت بتسديدة سهلة للأخير في الشباك معلناً تقدم الزعيم 3-1.

وفي الدقيقة الأخيرة، اختتم نيفيز التسجيل بالهدف الثاني له، والرابع للزعيم، الذي تصدر جدول المسابقة بأول ثلاث نقاط له بالموسم.

مكة المكرمة