الهلال يُبقي على مدرّبه دياز.. ويرغب بشراء عقد "خربين"

الهداف السوري عمر خربين

الهداف السوري عمر خربين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-05-2017 الساعة 10:14
الرياض - الخليج أونلاين


أبدت إدارة نادي الهلال السعودي رغبتها في تفعيل بند أحقيّتها في تجديد عقد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ما يعني استمراره على رأس القيادة الفنية لـ "الزعيم" في الموسم الكروي المقبل.

وكشف رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، لصحيفة "الرياض" السعودية، الأحد، أن المدرّب الأرجنتيني لديه الرغبة في استمرار المهاجم السوري عمر خربين، الذي لديه الرغبة أيضاً في البقاء مع بطل الدوري السعودي.

وأشار إلى أن إدارة الهلال أرسلت خطاباً رسمياً لنظيرتها في نادي الظفرة الإماراتي من أجل شراء عقد المهاجم السوري، الذي تألّق بشدة منذ قدومه إلى الملاعب السعودية.

وأحرز خربين 8 أهداف في آخر 3 مباريات للهلال؛ إذ سجّل هدفين أمام الريان القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا، كما وقّع على "هاتريك" أمام النصر في ختام دوري "جميل"، و"هاتريك" آخر أمام التعاون في نصف نهائي كأس ملك السعودية، موقّعاً على هدفه رقم 13 منذ ارتداء قميص "الزعيم".

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وحول الفوز الكبير على الغريم التقليدي؛ النصر، في ليلة التتويج رسمياً بدوري "جميل" للمحترفين، أوضح أن النتيجة في تلك المباراة كان من المفترض أن تكون أكبر مما ذهبت إليه، ولكن الفرحة بها والمستويات الممتازة تزامنت مع تتويج الهلال بطلاً.

واستطرد في حديثه قائلاً: "الآن نفكّر في كأس الملك، ووصولنا إلى النهائي شرف كبير، ونسعى لتحقيق اللقب ورفع البطولة الثانية خلال الموسم الحالي".

وبلغ الهلال المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه المثير على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدوري نصف النهائي، ليضرب موعداً مع أهلي جدة في نهائي "أغلى الكؤوس المحلية".

وحول خطة فريقه استعداداً للموسم الكروي المقبل، شدّد الأمير نواف بن سعد على أن المدرّب الأرجنتيني لديه رغبة كبيرة في بقاء خربين، واستمرار لاعبي خط الوسط؛ الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، والبرازيلي كارلوس إدواردو، في حين لا يريد في الوقت ذاته استمرار المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني؛ إما بيعه أو رحيله على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مكة المكرمة