الهولندي بابل يصل أبوظبي تمهيداً لانضمامه إلى العين الإماراتي

بابل سيكمل هذا الأسبوع إجراءات تعاقده مع النادي قبل أن يتم تقديمه رسمياً

بابل سيكمل هذا الأسبوع إجراءات تعاقده مع النادي قبل أن يتم تقديمه رسمياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 01-07-2015 الساعة 16:56
أبوظبي - الخليج أونلاين


وصل اللاعب الهولندي رايان بابل إلى أبوظبي تمهيداً لانضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين حامل لقب الدوري الإماراتي.

وقال ناصر الجنيبي، مدير الفريق الأول بنادي العين للصحفيين، الأربعاء: "إن بابل سيكمل هذا الأسبوع إجراءات تعاقده مع النادي، قبل أن يتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام رسمياً".

وأضاف: "إنه من أبرز الأسماء التي طرحها مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو داليتش لتدعيم صفوفه في الموسم الكروي الجديد"، مؤكداً "أن اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية عالية، ولديه خبرة كبيرة مع منتخب بلاده وأندية ليفربول الإنجليزي، وأياكس أمستردام الهولندي، وهوفنهايم الألماني، التي لعب لها قبل الانتقال إلى الدوري التركي".

ومن جانبه، أكد بابل جاهزيته لخوض التحدي الجديد مع العين، وصرح قائلاً: "إنني متحمس للغاية لبداية الموسم الكروي الجديد مع الفريق، خاصة أن المفاوضات حول انتقالي إلى العين مضت على نحو ممتاز وباحترافية عالية من جميع الأطراف، أتمنى أن أشكل الإضافة المرجوة للعين مع زملائي اللاعبين، وأن أكون جديراً بثقة الجهاز الفني بقيادة زلاتكو داليتش من أجل إسعاد محبي الفريق".

ولعب الهولندي ريان بابل لأندية ليفربول الإنجليزي، وهوفنهايم الألماني، وأياكس أمستردام الهولندي، قبل أن ينتقل إلى نادي قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم.

وشارك بابل مع منتخب بلاده في 37 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، إذ تدرج في جميع مراحل منتخبات هولندا حتى وصل إلى المنتخب الأول في عام 2005.

مكة المكرمة