الوحدة الإماراتي ينجح في ضم التشيلي فالديفيا إلى صفوفه

تمت الصفقة مقابل مبلغ مليون يورو

تمت الصفقة مقابل مبلغ مليون يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-07-2015 الساعة 13:53
أبوظبي - الخليج أونلاين


أكد نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أن النجم التشيلي خورخي فالديفيا (31 عاماً)، وقع عقداً نهائياً للانضمام إلى صفوف الفريق مقابل مبلغ مليون يورو مقدماً لطول فترة التعاقد البالغة سنتين، وبراتب سنوي يبلغ 2.5 مليون يورو، علماً أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي بالميراس البرازيلي ينتهي في 17 أغسطس/آب المقبل.

وأشار النادي إلى أن إدارة نادي الوحدة واللاعب، يسعون بمحاولات حثيثة لاستقطاب اللاعب قبل هذا التاريخ للانضمام إلى تحضيرات الفريق.

وفي ما يختص باللاعب البرازيلي دينلسون بيريرا، فمن المقرر وصوله إلى العاصمة أبوظبي، السبت، للانخراط في تدريبات الفريق، حيث قامت شركة كرة القدم بنادي الوحدة بشراء البطاقة الدولية للاعب من نادي ساوباولو البرازيلي، بقيمة 3 ملايين يورو، وبراتب سنوي يبلغ 1.8 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وعلى صعيد استقطاب اللاعبين الإماراتيين، تقدمت إدارة شركة الوحدة لكرة القدم بطلب شراء بطاقة اللاعب مسلم فايز، مدافع نادي الجزيرة، من خلال القنوات الرسمية بين الناديين، وقوبل الطلب بالاعتذار من قبل إدارة نادي الجزيرة لاحتياجهم لخدمات اللاعب، وأكد نادي الوحدة أنه لن يكون هناك استقطاب للاعبين محلين خلال الفترة الحالية، وأن هناك توافقاً تاماً بين الإدارة والمدرب الذين يضعون ثقتهم ودعمهم الكامل لجميع اللاعبين.

مكة المكرمة