الوصل يتصدر بفوزه على كلباء في الدوري الإماراتي

هدف الوصل أحرزه الأوزبكي "فابيو دي ليما"

هدف الوصل أحرزه الأوزبكي "فابيو دي ليما"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-11-2016 الساعة 22:48
أبوظبي - الخليج أونلاين


تصدر فريق الوصل، الخميس، الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعد أن اقتنص الفوز بهدف دون رد، من مضيفه "كلباء"، في ختام مباريات الجولة السادسة للبطولة.

وأحرز الأوزبكي "فابيو دي ليما" هدف الفوز في الدقيقة 16 من زمن المباراة، التي جرت على ملعب "اتحاد كلباء" بمدينة كلبا، في حين تغلب النصر على ضيفه دبا الفجيرة، بأربعة أهداف دون رد، في نفس الجولة على ملعب "آل مكتوم" بمدينة دبي، وفق ما أفادت وكالة الأناضول.

اقرأ أيضاً :

فوز مصر وخسارة الإمارات بكأس القارات لكرة القدم الشاطئية

وأحرز رباعية النصر، العراقي مهند عبد الرحيم كرار، والمغربي عبد العزيز برادة، وعلي محمد الظنحاني لاعب الفجيرة بالخطأ في مرماه، والبوركيني جوناثان بيترويبا في الدقائق 18 و35 و38 و68 من زمن المباراة.

وحقق الظفرة الفوز على بني ياس، بهدفين دون رد، على ملعب "بني ياس" بالعاصمة أبوظبي، وأحرز الهدفين السنغالي ماخيتي ديوب، الأول منهما من ضربة جزاء، في الدقيقتين 66 و85 من زمن المباراة.

وبهذه النتائج تصدر الوصل المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن الإمارات الذي تعادل أمس مع الجزيرة، وارتقى النصر للمركز الثامن بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن الظفرة، واتحاد كلباء المركز الـ11 برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن دبا الفجيرة، وبني ياس في المركز الـ14 والأخير بنقطة وحيدة.

ويعد العين أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري الإماراتي بإجمالي 12 لقباً، في حين يحمل نادي الأهلي لقب النسخة الأخيرة.

مكة المكرمة