انتصارات تشيلسي تتوقف.. وانتفاضة آرسنال متواصلة

فشل في تحقيق فوزه السادس توالياً
الرابط المختصرhttp://cli.re/Lrqdkv

رفاق هازارد فشلوا في هز شباك وست هام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-09-2018 الساعة 17:45
لندن - الخليج أونلاين

عرقل نادي وست هام يونايتد البداية الصاروخية لجاره تشيلسي بعدما فرض عليه التعادل السلبي في "ديربي لندن"، الذي أقيم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل فريق المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في تحقيق فوزه السادس توالياً والالتحاق بليفربول في صدارة جدول الترتيب، ليرتضي في نهاية المطاف بنقطة وحيدة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، في حين وصل وست هام إلى النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.  

يشار إلى أن ليفربول المتألق محلياً وقارياً حقق، السبت، انتصاره السادس على التوالي في "البريميرليغ"؛ بتغلّبه على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، محققاً العلامة الكاملة بـ18 نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حسم آرسنال موقعته مع ضيفه إيفرتون لصالحه بهدفين دون رد؛ أحرزهما الفرنسي ألكسندر لاكازيت والغابوني إيميريك أوباميانغ، في الدقيقتين الـ56 و69.

وارتفع رصيد "المدفعجية" إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية بعد خسارتين متتاليتين في بداية المشوار، ليرتقي فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف توتنهام، أما إيفرتون فتجمّد رصيده عند النقطة السادسة في المركز الثاني عشر.

مكة المكرمة