انتهاء إعارة "كهربا" مع اتحاد جدة تقلق مدرب "الفراعنة"

"كهربا" من أعمدة المنتخب المصري الأول

"كهربا" من أعمدة المنتخب المصري الأول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-05-2017 الساعة 13:52
القاهرة - الخليج أونلاين


يعيش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، حالة من القلق والتوتر بعد عودة نجمه محمود عبد المنعم "كهربا" من السعودية؛ إثر انتهاء إعارته مع اتحاد جدة.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، الأربعاء، أن الجناح الدولي المصري لن يتمكن من المشاركة مع ناديه الأصلي الزمالك إلا في أغسطس/آب المقبل، تزامناً مع فتح باب القيد للموسم الجديد أو احترافه خارجياً مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة المصرية أن عدم مشاركة "كهربا" طيلة الفترة المقبلة عن الملاعب يعني ابتعاده عن "نسق" المباريات الرسمية؛ وهو ما يُهدد حتماً انضمامه إلى المنتخب المصري قبل مواجهة نظيره التونسي في يونيو/حزيران المقبل، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وأشارت إلى أن هذا الأمر يُعقد أزمة الهجوم في المنتخب المصري؛ إذ يعول المدرب الأرجنتيني المخضرم كثيراً على "كهربا" لحل أزمة الهجوم فى ظل إصابة مروان محسن في الرباط الصليبي، وابتعاد عمرو جمال وباسم مرسي عن مستواهما المعهود.

اقرأ أيضاً :

تألق "الفراعنة" في أمم أفريقيا يُنسي المصريين أوضاعهم الصعبة

وتعرض "كهربا" لإصابة في الكاحل، وتأكد غيابه عن مباراة فريقه "العميد" أمام الفتح، ضمن الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين؛ لتنتهي إعارته رسمياً.

تجدر الإشارة إلى أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنص على عدم أحقية أي لاعب في المشاركة مع ناديه عقب عودته من الإعارة إلا بعد فتح فترة القيد الجديدة.

مكة المكرمة