انطلاق ثالث جولات بطولة قطر الدولية للسوبر بايك اليوم

تشهد البطولة مشاركة مميزة من أبرز الدراجين

تشهد البطولة مشاركة مميزة من أبرز الدراجين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 06-11-2015 الساعة 08:26
الدوحة - الخليج أونلاين


تنطلق الجولة الثالثة من بطولة قطر الدولية للسوبر بايك للموسم (2015-2016)، الجمعة، التي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية تحت الأضواء الكاشفة، تقام على حلبة لوسيل الدولية على مدار يومين بمشاركة كبيرة من أبطال الخليج والعالم.

وينتظر أن تشهد الجولة الثالثة من البطولة منافسة مثيرة وشرسة، سواء على مستوى فئة الدراجات النارية سعة 1000 سي سي أو فئة السوبر سبورت للدراجات النارية سعة 600 سي سي، من أجل فرض السيطرة وخطف تصدر الترتيب العام للبطولة.

وتشهد البطولة مشاركة مميزة من أبرز الدراجين، وفي مقدمتهم الأسترالي أليكس كودلين حامل لقب فئة الدراجات النارية سعة 1000 سي سي في المواسم الخمسة الأخيرة، الذي حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية ويتصدر الترتيب حالياً برصيد 100 نقطة، محققاً العلامة الكاملة.

وكانت عمليات التسجيل والفحص الفني للدراجات المشاركة في الجولة، بدأت منذ أمس الخميس، في مناطق الصيانة الخاصة بحلبة لوسيل، حيث يتم فحص الدراجات المشاركة والتأكد من مطابقتها للشروط والمواصفات، على أن ينتهي التسجيل في كل فئة مع بداية فترة التجارب الحرة الخاصة بها.

ومن المقرر أن يعقد اليوم اجتماع فني يعقبه تقديم الدراجين المشاركين، وبعدها يبدأ الدراجون التسخين وخوض السباقات الحرة، ومن ثم الدخول إلى سباقات التصفيات الحرة قبل انطلاق السباق الرسمي.

مكة المكرمة