بأمر بيريز.. بيل باقي في ريال مدريد حتى 2019

نجح الويلزي بذلك التطور المطرد في استكمال الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو

نجح الويلزي بذلك التطور المطرد في استكمال الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 31-10-2016 الساعة 16:16
مدريد - الخليج أونلاين


أعلن ريال مدريد الإسباني، الاثنين، عن تمديد عقد لاعبه الويلزي غاريث بيل لـ3 أعوام إضافية، لينضم بذلك إلى قائمة تضم توني كروس، ولوكا مودريتش، ولوكاس، بعد أن جدد النادي عقد الثلاثي في الأسابيع القليلة المنصرمة.

التطور الملحوظ على أداء بيل هذا الموسم دفع الإدارة الملكية إلى تجديد عقده، حتى باتت أهميته مع الفريق تتزايد يوماً بعد يوم، وبات يصعب الاستغناء عنه.

أهم لحظات بيل بقميص ريال مدريد كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، حين أحرز هدف التقدم في الأشواط الإضافية، مانحاً فريقه اللقب العاشر في أغلى المسابقات الأوروبية، في حين تعد أكثر لحظة حفرت في الذاكرة حين تجاوز مارك بارترا، مدافع برشلونة السابق، بسرعته الخارقة في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونجح الويلزي بذلك التطور المطرد في استكمال الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو لصنع الثلاثي الشهير (BBC).

اقرأ أيضاً :

"بسيطة".. طريقة تبرع جديدة بضغطة "لايك" تتجاوز عقدة الوسيط

ولطالما اهتم النادي الملكي بصورته الإعلامية بشكل كبير، فهو يسعى للوصول إلى مختلف الأسواق العالمية بشتى الطرق، ويملك بيل متابعة شعبية كبيرة في المملكة البريطانية، مسقط رأسه، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهي من الأسباب التي دفعت إحدى الشركات العملاقة لاستخدام صورته في ميدان التايمز الشهير للمواسم الثلاثة الماضية، الأمر الذي دفع فلورنتينو بيريز للتجديد معه بأي ثمن؛ لأهمية السوق الأمريكية والبريطانية لديه.

مكة المكرمة