بالأرقام.. تعرّف على قائمة أغنى المصارعين في "WWE"

جون سينا يتربع على عرش الأكثر دخلاً
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L2XZrz

مباراة سابقة بين جون سينا وأندرتيكر (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-10-2018 الساعة 17:59
واشنطن - الخليج أونلاين

رغم أنها قائمة على الضرب والعراك العنيف، فإن رياضة "المصارعة الحرة" تحظى بمتابعة كبيرة في جميع أرجاء العالم، وتستقطب اهتماماً لافتاً من وسائل الإعلام العالمية، وقد تفرد بعضها قنوات متخصصة في نقل اللقاءات والنزالات على الهواء مباشرة.

مجلة "فوربس" الاقتصادية الأمريكية الشهيرة نشرت السبت قائمة أغنى 10 مصارعين عالميين من حيث الدخل سنوياً وذلك خلال عام 2018، تربع عليها المصارع المخضرم جون سينا بـ10 ملايين دولار سنوياً.

وحلّ المصارع الأمريكي بروك ليسنر الملقب بـ"الوحش"، والفائز بحزام (WWE) ثانياً بحصوله على 6.5 ملايين دولار سنوياً، متفوقاً على رومان رينز الشهير بـ"الكلب الكبير" الذي يتقاضى 4.3 ملايين دولار.

وجاء "إيه جي ستايلز" في المركز الرابع بقائمة أغنى المصارعين في عام 2018؛ حيث يتقاضى 3.5 ملايين دولار، متقدماً بفارق ضئيل على "تربيل إتش" (3.2 ملايين دولار) الذي يشغل أيضاً منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة (WWE).

وحل المصارع الأمريكي راندي أورتن في المركز السادس بـ2.9 مليون دولار سنوياً، يليه سيث روليز الذي يحصد 2.7 مليون دولار في العام الواحد، متفوقاً بـ200 ألف دولار على أندرتيكر (الحانوتي).

أما دين أمبروز فقد جاء تاسعاً بـ2.2 مليون دولار، في حين احتل كيفين أوينز المركز العاشر في قائمة مجلة "فوربس" لأغنى المصارعين في العالم بمليوني دولار.

مكة المكرمة